هارتلي: تحديثات تورو روسو الأخيرة هي "كل ما رغبت به طوال الموسم"

أبدى برندون هارتلي رغبته في أن يستخدم حزمة التحديثات الأخيرة لفريقه تورو روسو لكامل مجريات جائزة المكسيك الكبرى، وذلك كونها منحته "ما طالما طلبه ورغب به طوال الموسم".

هارتلي: تحديثات تورو روسو الأخيرة هي "كل ما رغبت به طوال الموسم"

قدّمت تورو روسو حزمة تحديثات تضمّنت جناحًا أماميًا وأرضية جديدين، إلى جانب بعض التعديلات الطفيفة على الهيكل، وذلك على سيارة بيير غاسلي في الولايات المتّحدة نهاية الأسبوع الماضي، لكنّها آثرت عدم مواصلة استخدامها بسبب محدودية التجارب ضمن ظروف جافة.

وتتواجد تلك التحديثات على سيارة هارتلي في المكسيك، في ظلّ تراجع غاسلي على شبكة الانطلاق إثر العقوبة، إذ يحظى النيوزلندي بشعور إيجابي للغاية حيال تأثير ذلك التحديث بعدما حلّ سادسًا في تجارب الجمعة الحرّة.

"أنا متفائل للغاية حيال ذلك التحديث، إذ أنّ مقدار التحسّن يتمثّل بأرقام صغيرة للغاية على جهاز المُحاكاة، إذ نتحدّث هنا عن نصف عُشر من الثانية على صعيد السرعة" قال هارتلي.

وأضاف: "لكنّ جانب التحسّن الآخر يتمثّل في التوازن داخل المنعطفات، وما الذي سنحصل عليه من ذلك، إذ أنّ هذا ما لطالما طلبته على مدار الموسم".

وأكمل: "أملك أنا وبيير أسلوبَي قيادة مختلفين للغاية إذ أنّ ما يتطلّبه أسلوبي مختلف للغاية كذلك. إذ يُمكن لذلك أن يضرّني في بعض الأحيان وينفعني في أحيان أخرى. حزمة الانسيابية الجديدة تسير في الاتّجاه الذي لطالما طلبته طوال الموسم، إذ أنّني متحمّس حيال ذلك الجانب، هنالك بعض الأمور التي سنختبرها، بيد أنّنا نتيجتنا اليوم واعدة للغاية، إذ بدا المركز السادس مستحقًا".

في المقابل، شرح هارتلي أنّه كان متحمّسًا حيال ما كان ذلك التحديث ليمنحه الأسبوع الماضي، حتّى على الرُغم من أنّه رأى فقط البيانات على السيارة الشقيقة وسمع حيال أدائه من زميله.

وتبدو مسيرة صاحب الـ28 عامًا القصيرة في الفورمولا واحد على شفير الانتهاء في ظل التكهّنات الدائرة الي تربط سائق "نيسان إي.دامس" في الفورمولا إي أليكساندر ألبون بانتقال محتمل إلى الحظيرة الإيطالية على المقعد الثاني في الفريق.

وكان مدير فريق تورو روسو فرانز توست قد صرّح يوم أمسٍ الجمعة في المكسيك بأنّ هارتلي بحاجة إلى تقديم المزيد من أجل الحفاظ على مقعده بين صفوف الفريق الرديف لريد بُل.

المشاركات
التعليقات
غروجان: وضع عقوباتي "السيء" جعلني أكثر حذراً

المقال السابق

غروجان: وضع عقوباتي "السيء" جعلني أكثر حذراً

المقال التالي

فيرشتابن يُحافظ على الصدارة بتوقيت قياسي في التجارب الثالثة في المكسيك

فيرشتابن يُحافظ على الصدارة بتوقيت قياسي في التجارب الثالثة في المكسيك
تحميل التعليقات