نوريس يهدف للتسبّب بصداع لمكلارين بخصوص تشكيلة سائقيها لموسم 2018

المشاركات
التعليقات
نوريس يهدف للتسبّب بصداع لمكلارين بخصوص تشكيلة سائقيها لموسم 2018
كتب: سكوت ميتشيل
25-04-2018

يعتقد لاندو نوريس بأنّه سيكون "من الجيّد" التسبّب في "صداع" لمكلارين في ما يتعلّق باختيارات السائقين لموسم 2019، لكنّه يعتقد بأنّ فرناندو ألونسو وستوفيل فاندورن يُعتبران ثنائيًا أفضل في الفورمولا واحد.

لاندو نوريس، مكلارين
ستوفيل فاندورن، مكلارين وفرناندو ألونسو، مكلارين ولاندو نوريس، السائق الإحتياطي لفريق مكلارين
لاندو نوريس، مكلارين
لاندو نوريس، كارلين
لاندو نوريس، كارلين
لاندو نوريس، كارلين

تمّ تعيين متصدّر بطولة الفورمولا 2 الحاليّة سائقًا احتياطيًا لفريق مكلارين في موسم 2018 بعد خوضه لاختباراته الأولى مع الفريق العام الماضي.

وبوسع البريطاني محاكاة إنجاز شارل لوكلير عبر الفوز بالسلسلة الأقرب للفورمولا واحد منذ المحاولة الأولى، ما سيمنعه من التسابق في الفورمولا 2 مجدّدًا في العام المقبل.

وكان فاندورن قد خاض موسمًا في بطولة السوبر فورمولا اليابانيّة بعد فوزه بلقب الفورمولا 2 (عندما كانت لا تزال تحمل تسمية جي بي 2) في 2015، بينما اتّخذت ريد بُل القرار ذاته مع بيير غاسلي إثر فوزه بلقب 2016.

وعندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" حيال إمكانيّة تسبّبه في صداعٍ لمكلارين حيال تشكيلة سائقيها لموسم 2019، أجاب نوريس: "من الواضح أنّ ذلك سيكون جيّدًا".

وأضاف: "ذلك جيّدٌ بالنسبة لي في حال كان ذلك يعني تفكيرهم في الموقع الذي قد أتواجد فيه على الأقل. لكنّني أعتقد بأنّهم سعداء للغاية بفرناندو وستوفيل في الوقت الحاضر".

وأكمل: "يتواجد الفريق في موقعٍ يتطلّب فيه الكثير من التحديثات والحصول على سائقٍ أكثر خبرة يُعدّ عاملًا مساعدًا. نسق التطوير أسرع قليلًا بالمقارنة مع ما سيكون عليه في حال انضممت أنا".

وأضاف: "تقدّمت خطوة إلى الأمام في كلّ عام عبر الانتقال إلى الفئة التالية".

وواصل شرحه بالقول: "قد يكون العام المقبل الأوّل الذي لا أحصل فيه على هذه الفرصة للتقدّم إلى فئة أعلى، لكنّني لا أعتقد بأنّ هذا جانبٌ عليّ التفكير فيه الآن".

وكان نوريس قد قاد سيارة مكلارين خلال تجارب ما بعد جائزة المجر الكبرى الصيف الماضي، قبل أن يعود للجلوس خلف مقودها مجدّدًا خلال تجارب بيريللي في أبوظبي.

كما أنّ تجارب الناشئين في إسبانيا والمجر، إلى جانب المزيد من تجارب بيريللي، هذا العام ستمنحه فرصة إضافيّة لقيادة سيارة "ام.سي.ال33".

وقال بخصوص ذلك: "لم يتمّ إخباري باليوم الذي سأكون فيه داخل السيارة، آمل أن يكون ذلك في يومٍ من أيّام تجارب السائقين الناشئين أو تجارب بيريللي".

وأردف: "في حال وقع خطبٌ ما لألونسو أو فاندورن فسيكون لديّ فهمٌ إضافيٌ للسيارة والمزيد من الثقة لقيادتها والقيام بعملٍ جيّد".

فورمولا 1 - المقال التالي
سيموندز: فيراري تدعم فيتيل على حساب رايكونن

المقال السابق

سيموندز: فيراري تدعم فيتيل على حساب رايكونن

المقال التالي

مواعيد عرض جائزة أذربيجان الكبرى 2018

مواعيد عرض جائزة أذربيجان الكبرى 2018
Load comments

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين لاندو نوريس
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
الكاتب سكوت ميتشيل
نوع المقالة أخبار عاجلة