نوريس يعترف بأنّ مستقبله في الفورمولا واحد يعتمد على ألونسو

قال لاندو نوريس بأنّ توقيت فرصته لاقتحام معترك بطولة العالم للفورمولا واحد وتسجيل مشاركته الأولى مع مكلارين يعتمد على طول فترة بقاء فرناندو ألونسو في صفوف الحظيرة البريطانيّة.

نوريس يعترف بأنّ مستقبله في الفورمولا واحد يعتمد على ألونسو
فرناندو ألونسو، مكلارين هوندا
لاندو نوريس، مكلارين
لاندو نوريس، مكلارين
لاندو نوريس

فاز نوريس، الذي سيلعب دور السائق الاحتياطي لفريق مكلارين هذا العام، بلقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة العام الماضي وسيتسابق في بطولة الفورمولا 2 مع فريق كارلين في 2018.

وعندما سُئل إن كان ينتظر اعتزال ألونسو من أجل الحصول على مقعد التسابق الدائم في الفريق، أجاب نوريس: "من الواضح أنّني سأقول أنّ الأمر على تلك الشاكلة، لكن ليس بوسعي معرفة ما يُفكّرون فيه".

وأضاف: "أعتقد أنّ عليك الانتظار لرؤية ما يودّ فرناندو القيام به وأعتقد بأنّهم سعداء بما يقوم به ستوفيل فاندورن وهو لا يزال في مرحلة مبكّرة من مسيرته".

وأكمل: "من الواضح أنّ بوسعه التطوّر كثيرًا وسيتحسّن بالتأكيد كسائقٍ بالتوجّه إلى موسم 2018".

وأردف: "أي أنّ الأمر يتمحور حول الانتظار ورؤية ما سيقومون به، لكن لا يُمكنني معرفة ما سيحدث، وذلك صعبٌ بعض الشياء بالنسبة لي".

واعترف نوريس بأنّه سيضطرّ للبحث عن فرص في أماكن أخرى في الفورمولا واحد في حال لم يُتح أمامه مقعدٌ شاغرٌ في صفوف مكلارين، لكنّه شدّد على أنّ أولويّته تتمثّل في التسابق لصالح الحظيرة البريطانيّة.

وقال بخصوص ذلك: "من الواضح أنّني أهدف للتواجد في مكلارين. في حال لم أحصل على مقعدٍ هنا فسيتعيّن عليّ التطلّع إلى فرصٍ أخرى".

وأردف: "في حال قالوا لي «لن يكون لدينا مقعدٌ شاغر خلال الأعوام الثلاثة المقبلة»، فحينها سيكون من البديهي أن أبحث في مكان آخر".

وتابع: "لكن في حال اقتصر الأمر على عامٍ واحد فأعتقد بأنّني سأبقى مع مكلارين وسأتعامل مع ذلك العام. هدفي أن أكون مع مكلارين".

المشاركات
التعليقات
رينو: على الفورمولا واحد تفادي التغيير "المخيف" في القوانين
المقال السابق

رينو: على الفورمولا واحد تفادي التغيير "المخيف" في القوانين

المقال التالي

الفورمولا واحد تستبدل فتيات شبكة الانطلاق بالفتيان

الفورمولا واحد تستبدل فتيات شبكة الانطلاق بالفتيان
تحميل التعليقات