نوريس لم يرد أن يبدو "مقلّدًا" لروسي عبر استخدام الرقم 46

المشاركات
التعليقات
نوريس لم يرد أن يبدو
12-12-2018

قال لاندو نوريس بأنّه تجنّب استخدام رقم 46 الخاص ببطله فالنتينو روسي عند انضمامه إلى بطولة العالم للفورمولا واحد في العام المقبل كونه لم يرد أن يكون "مقلّدًا" له.

كان السائق البريطاني الشاب من مشجّعي روسي بطل العالم 10 مرّات في الموتو جي بي منذ أن كان صغيرًا، كما درس إمكانيّة استخدام رقم الإيطالي الشهير 46 عند انضمامه إلى البطولة العام المقبل.

لكنّه استقرّ في النهاية على الرقم 4 نتيجة مظهر الرقم من جهة وتناسبه مع هاشتاغ #L4ndo بشكلٍ مثالي.

وقال البريطاني خلال حدث إطلاق نسخة هاتف "وان بلاس 6تي مكلارين" هذا الأسبوع: "هناك قصّة وراء الرقم أربعة وهي عدم وجود قصّة من الأساس. الهاشتاغ رائع".

وأضاف: "لكن لم يكن هناك رقم استخدمته بشكلٍ متواصل في جميع الفئات. استخدمت الرقم 31، و11، وكذلك 33 و46 في الكارتينغ، لكنّ أيًا منهم لم يكن يعني لي الكثير. لذلك اخترت الرقم الذي وفّر أفضل مظهر. ذلك هو السبب الأفضل!".

ثمّ تابع: "كنت لأستخدم الرقم 46، لكنّني لم أرد أن أكون مجرّد مقلّد، لذلك اخترت رقمًا لنفسي. لديّ شيء جديد يتناسب بشكلٍ مثالي مع الشعار".

وسبق أن تواجد الرقم 46 لمرّة واحد في الفورمولا واحد عندما استخدمه ويل ستيفنز مع كايترهام ضمن مشاركة وحيدة في الجولة الختاميّة لموسم 2014 في أبوظبي.

وأدّى دعم نوريس لروسي إلى انتباهه إلى تقدّم مسيرة أليكس ألبون الذي تسابق بالرقم 46 خلال الفئات الصغرى وسينضمّ بدوره إلى الفورمولا واحد في العام المقبل.

وقال نوريس: "كنت أتطلّع إلى أليكس كثيرًا عندما كنت صغيرًا، وأحببته لأنّه كان يحبّ روسي واستخدم رقمه 46، وكانت له ذات الألوان وكلّ تلك الأشياء".

وأضاف: "لذلك دعمت أليكس عندما كان لا يزال صغيرًا. كان ربّما بطلي الوحيد إلى جوار فالنتينو روسي، وهو أمرٌ غريبٌ بعض الشيء".

وأكمل: "لكنّه دائمًا ما كان شخصًا رائعًا واعتدت مشاهدته في السباقات منذ الفئات الناشئة إلى أين هو الآن. من الرائع أن يتواجد أليكس على شبكة الانطلاق أيضاً".

لاندو نوريس، مكلارين

لاندو نوريس، مكلارين

تصوير: صور لات

المقال التالي
مرسيدس: بوتاس سائق "من الطراز الأول" تماماً مثل هاميلتون

المقال السابق

مرسيدس: بوتاس سائق "من الطراز الأول" تماماً مثل هاميلتون

المقال التالي

هاميلتون "سيركّز بشكل شديد" للتغلب على غريمَيه الجديدين في 2019

هاميلتون "سيركّز بشكل شديد" للتغلب على غريمَيه الجديدين في 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1