فورمولا 1 2018
مقالات

فورمولا 1 2018

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018
برايم
فورمولا 1 مقالة خاصة

نقطة الضعف التي على مرسيدس حلّها لموسم 2018

من قبل:
, محرر

تمكّن لويس هاميلتون ببراعة من استخراج أقصى قدرات الحزمة المتاحة لهذا الموسم ما سمح له بالظفر باللقب في مواجهة تحدّي فيراري. لكن، ومع المنافسة المنتظرة لموسم 2018، يتعيّن على مرسيدس التركيز على نقطة ضعفٍ معيّنة ومحاولة معالجتها.

رُبّما لم يكن يرغب هاميلتون أن يتوّج بلقب البطولة عبر الاكتفاء بالمركز التاسع في جائزة المكسيك الكبرى، لكنّه يستحقّ لقبه الرابع في الفئة الملكة بكلّ تأكيد.

إذ وفي نهاية المطاف، لم تكن المنافسة متمحورة حول سباقٍ واحد، بل حول الموسم بأكمله الذي تمكّن خلاله البريطاني من تحقيق انتصارات أكثر من أيّ سائقٍ آخر في البطولة.

المشاركات
التعليقات

شطب نتيجة فيتيل من سباق المجر

خسر سيباستيان فيتيل مركزه الثاني في سباق جائزة المجر الكبرى للفورمولا واحد بعد شطب نتيجته لعدم توافر وقودٍ كافٍ في سيارته.

ريد بُل متخوّفة من خسارة محرّك آخر بعد حادث بيريز في المجر

تتخوّف ريد بُل من خسارتها لوحدة طاقة جديدة على خلفيّة الصدمة التي تلقّاها سيرجيو بيريز في المنعطف الأوّل من سباق جائزة المجر الكبرى للفورمولا واحد.

وولف يتمسّك بقرار عدم تغيير إطارات هاميلتون قبل إعادة الانطلاقة

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس للفورمولا واحد أنّ قرار انطلاق لويس هاميلتون من على شبكة الانطلاق كان "صحيحًا بنسبة 100 بالمئة" في المجر وعدم إجراء وقفة صيانة للانتقال إلى إطارات الطقس الجاف.

فيتيل أمام خطر الإقصاء من سباق المجر لافتقاره لعيّنة الوقود

بات سيباستيان فيتيل مهدّدًا بشطب نتيجته من سباق جائزة المجر الكبرى اليوم الأحد بعد عدم قدرة "فيا" على أخذ عيّنة وقود كافية من سيارته.

لوكلير يقود انتقادات "لعبة البولينغ" بعد حوادث المنعطف الأوّل في المجر

وصف شارل لوكلير سائق فيراري حوادث المنعطف الأوّل في المجر بـ "لعبة البولينغ" بعد الإطاحة به خارج سباق جائزة المجر الكبرى للفورمولا واحد من قبل لانس سترول في الظروف الرطبة.

فيتيل "محبطٌ" بحلوله ثانيًا خلف أوكون المثالي

عبّر الألماني سيباستيان فيتيل عن إحباطه لخسارته فوز أستون مارتن الأوّل في الفورمولا واحد ضمن جائزة المجر الكبرى وذلك بعد أن علق خلف إستيبان أوكون الفائز طوال مسافة السباق.

فيرشتابن يتحسّر على "اللحظات الجنونيّة" التي كلّفته صدارة البطولة

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّه محبطٌ حيال "اللحظات الجنونيّة" التي كلّفته نقاطًا ثمينة على إثر حادث انطلاقة سباق جائزة المجر الكبرى للفورمولا واحد.

هاميلتون يُعاني من "دوار وإجهاد" بعد سباق المجر

تعيّن على البريطاني لويس هاميلتون استدعاء طبيب فريق مرسيدس للفورمولا واحد على إثر سباق جائزة المجر الكبرى بعد معاناته من الإجهاد والدوار.

مواعيد عرض سباق جائزة البرازيل الكبرى 2017

المقال السابق

مواعيد عرض سباق جائزة البرازيل الكبرى 2017

المقال التالي

تحليل: ليبرتي تواجه اختبارها الأوّل الأكبر في الفورمولا واحد

تحليل: ليبرتي تواجه اختبارها الأوّل الأكبر في الفورمولا واحد
تحميل التعليقات