نفاد معظم تذاكر جائزة أبوظبي الكبرى قبل أسبوعين من السباق

أعلن منظمو جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا واحد عن نفاد معظم تذاكر السباق وذلك قبل أسبوعين من إقامة الجولة الأخيرة من البطولة مع توقعات بنفاذ كافة التذاكر خلال الأيام القليلة المتبقية.

على الرغم من حسم لقبَي بطولة السائقين والصانعين لموسم 2017، إلّاالمدرج الرئيسي شهد إقبالًا استثنائيًا هذا العام وبيعت جميع تذاكره بالكامل.

ويتميز المدرج الرئيسي بموقعه الذي يمنح عشاق الفئة الملكة إمكانية مشاهدة خط بداية – نهاية السباق ومنطقة الصيانة الرئيسية، وشرفة نادي بادوك الفورمولا واحد.

وسيتمكن حاملو تذاكر هذه الفئة من مشاهدة استعدادات الفرق قبل الانطلاق والتمتع بمشاهدة الاحتفالات والعديد من الأنشطة المختلفة.

وكشفت حلبة مرسى ياس أيضاً أنه منذ طرح تذاكر الفورمولا واحد رسميًا لموسم 2017 تشهد تذاكر المدرج الغربي (باقة ثلاثة أيام) والمدرج الشمالي (باقة 2 يوم) وتلة أبوظبي (باقة يومين، باقة ثلاثة أيام) الفئة المعروفة بشهرتها العالمية وشعبيتها الهائلة سواء لدى زوار الحلبة القادمين من مختلف أنحاء العالم أو من المقيمين في الدولة، قوة شرائية متميزة وقد بيعت بالكامل.

ومن المتوقع أن تحقق مبيعات العام رقمًا قياسيًا جديدًا يكتب في سجلات حلبة مرسى ياس مع تبقي أيام قليلة لانطلاق أكبر حدث رياضي حافل بالبرامج الترفيهية.

وللراغبين بالاستمتاع بمتابعة تجربة موسيقية مميزة عن قرب، يتوفر عدد محدود من باقات الترقية "الدائرة الذهبية" لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لإضفاء مزيد من التألق إلى عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، كما أنها تمنح حامليها سهولة الوصول إلى الحفلات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة أبوظبي الكبرى
حلبة حلبة ياس مارينا
نوع المقالة أخبار عاجلة