نصر يُؤكّد بأنّ الشكوك حول مُستقبل ساوبر لا تُؤثّر على تحضيراته

أكّد السائق البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر بأنّ العمل يسير كالمُعتاد داخل فريق ساوبر على الرُغم من القلق الواضح حيال المشاكل الماليّة التي تواجه الحظيرة السويسرية.

أوضح نصر بأنّ المشاكل الماليّة خلف الكواليس لا تُؤثّر على تحضيرات فريقه على المسار، إذ يسعى إلى تسجيل نقاطه الأولى في موسم 2016.

"في نهاية المطاف وظيفتي تتمثّل في قيادة السيارة مهما كان الوضع" قال نصر، مُضيفًا "أنا أعلم بأنّ جميع الأشخاص يقدمون أفضل ما لديهم من أجل وضع الفريق في أفضل مركزٍ مُمكن. لا يُمكننا التحكّم بهذه الأمور، إذ لا يجب أن نتورط فيها".

وأكمل "أنا هُنا من أجل القيادة، وأحب ما أقوم به. أقدّم كُلّ ما بوسعي في كُلّ مرة أخرج بها إلى المسار. بالتأكيد هُناك علامة استفهام عمّا سيحدث مع الفريق. ولكن كما قلت، يُحاول الجميع بذل قصارى جهدهم خلال أسبوع الجائزة الكُبرى".

وفي الوقت نفسه، أشار نصر وكما كان عليه الحال في البحرين، بأنه يُعاني مع التحكّم بسيارته منذ إقدامه على استخدم الهيكل الجديد الذي أدخل في سباق جائزة أستراليا الكُبرى.

وتعليقًا على موسمه حتى الآن، تابع نصر قائلاً "أعتقد دائمًا بأنّ السباقات الأولى من الموسم تُقدّم فرصًا جيدة بغض النظر عن ما يحدث. ولكنني لم أتمكّن من القيام بالكثير في وضعي هذا".

وأضاف "إذا نظرت إلى سباق البحرين فقد كانت تأديتي جيدة في اللّفات الأولى، إذ أعتقد بأنني كنت أحتلّ المركز التاسع أو العاشر. ولكن بعدها ترى بأنّ التأدية تنخفض، فضلاً عن مُحاولة الحفاظ على الإطارات والقيام بتوقف واحدٍ آخر، جميع هذه الأمور لم تساعدنا".

واختتم "لا زلنا في مرحلةٍ مُبكّرة من الموسم، إذ يجب أن تجتمع عدّة أمورٍ معًا من أجل تسجيل النقاط، ولكن لا تعلم ما قد يحدث. هُناك بعض السباقات حيث من المُمكن أن يحدث أيّ شيء، إذ وفي حال كنت في موقعٍ جيد وتستطيع تسجيل نُقطة فسأقول بأن هذا هو إنجازٌ جيد بالنظر إلى الوضع الآن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي نصر
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة