نصر يسعى للبقاء مع فريق ساوبر بالرغم من خسارة الشركة الراعية

قال فيليبي نصر أنّه سوف "يفعل أيّ شيءٍ" للبقاء ضمن سباقات الفئة الأولى إذ يأمُل في الحصول على أحد المقاعد الشاغرة المتبقيّة لموسم 2017 ضمن صفوف ساوبر أو مانور.

اعترف نصر أنّ تأكيد خسارته لدعم "بنك دو برازيل" جعل الأمور أكثر صعوبةً بالنسبة له، بالرُغم من إحرازه المركز التاسع على حلبة موطنه والذي منح ساوبر دفعةً ماليّةً كبيرة كونها ضمنت حصولها على المركز العاشر في بطولة الصانعين.

"لا يُساعد ذلك الأمر ولكن ليس بوسعي تغييره الآن" قال نصر لموقعنا «موتورسبورت.كوم»، وأضاف: "علينا العمل على حلٍّ لتلك المسألة. بيد أنّنا نعلم كيف يُمثّل الوقت عاملًا حاسمًا في الفورمولا واحد".

وتابع: "أولويّتي هي البقاء هنا (في ساوبر) في حال كان ذلك ممكنًا، لذا دعونا نعمل على ذلك. الآن وقد طُويت صفحة هذا الموسم، يُمكننا توجيه تركيزنا صوب ذلك الأمر".

وأكمل: "لا يزال حديث المال يعلو فوق الموهبة. كما قلت سابقًا، فنحن لا زلنا نعمل على حلٍّ، ما زلنا نعمل على بعض الأمور التي بوسعنا القيام بها من جانبنا، وطالما لا زلنا نمتلك الطاقة والإرادة للتواجد هنا. فسنُحاول فعل أيّ شيء".

عند سؤاله إذا كانت مديرة ساوبر مونيشا كالتنبورن قد تركت الباب مفتوحًا بينما كانا يُحاولان التّوصل إلى صفقةٍ سويًا، أجاب نصر: "لا أعلم. ينبغي عليك سؤالها. كلّ ما يُمكنني قوله هو أّنّني منحت الفريق هاتين النقطتين. إنّها أفضل نوعٍ من الرعاية يُمكنك التفكير فيه".

في المقابل لا يستبعد نصر وجود مستقبلٍ له ضمن صفوف مانور، على الرُغم من خسارة الفريق لعائدٍ مستقبليٍّ هائل بعد أن تقدّمت ساوبر أمامه إلى المركز العاشر ضمن بطولة الصانعين.

"يتوجّب علىّ حقيقةً وضع بعض الأمور على الطاولة. أنا لا أُغلق الباب أمام أيّ أحدٍ الآن. أنا أنظر بالفعل إلى الخيارات وأقوم بتحليلها لأرى ما هو الأفضل لمستقبلي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي نصر
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة