نصر: هزيمة مانور "ليست أمراً حاسماً" بالنسبة لفريق ساوبر

أوضح فيليبي نصر سائق ساوبر أنّ التفوق على مانور لاحتلال المركز العاشر ضمن الترتيب العام ليس أمراً حاسماً بالنسبة للفريق، إذ إنّ العمل على سيارة الموسم المقبل قد بدأ بالفعل.

لم يسجّل نصر أو زميله ماركوس إريكسون أية نقاط حتى الآن لهذا الموسم، لذا فإنّ الفريق يقبع خلف مانور الذي أحرز نقطة واحدة حتى الآن على يد سائقه الشابّ باسكال فيرلاين.

عملية الاستحواذ الأخيرة على ساوبر من قبل شركة "لونغ بو المالية" سمحت للفريق بالعمل أخيراً على بعض التحديثات لسيارة 2016، إذ من المتوقّع اعتماد حزمة تحديثات كبيرة خلال جائزة بلجيكا الكبرى.

نصر، من جهته أوضح أنّ الفريق يتطلّع قدماً إلى موسم 2017.

حيث قال البرازيليّ من أصل لبنانيّ لموقعنا "موتورسبورت.كوم" : "بالرغم من أننا سنعتمد تحديثات جديدة في سبا، لكنّ التركيز الأكبر منصبّ على سيارة الموسم المقبل، وذلك أمرٌ طبيعيّ بالنظر لموقعنا الحالي في البطولة".

وأكمل: "لكنني ما زلت أشعر أنّ أمامنا العديد من السباقات لمحاولة تسجيل النقاط، وإذا استطعنا رفع أداء السيارة فسيكون ذلك رائعاً".

وحين سئل إن كان يرى أنّ السباقين بعد العطلة الصيفية – في بلجيكا وإيطاليا – سيمنحان ساوبر الفرصة المثالية للإنهاء ضمن مراكز النقاط، أجاب: "لدينا سبا، مونزا.. إن أدّت حزمة التحديثات عملها بشكل جيد فسيضعنا ذلك في موقع ملائم لاكتساب الأفضلية إذ سنحظى بفرصة تسجيل النقاط في أيّ سباق".

واختتم: "لكن، إذا أردنا حلبة لا تتطلب مستوى ارتكازية مرتفعة، قد تكون مونزا ملائمة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي نصر
نوع المقالة أخبار عاجلة