نصر: مُحرك فيراري بدا قريبًا من مُحرك مرسيدس

المشاركات
التعليقات
نصر: مُحرك فيراري بدا قريبًا من مُحرك مرسيدس
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
03-02-2015


قال السائق البرازيلي الذي ينحدر من أصول لبنانيّة فيليبي نصر بعد قيادته لسيارة ساوبر في التجارب الشّتوية الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة بأنّ مُحرك فيراري المُزوّدة به سيارته بدا قريبًا من مُحرك مرسيدس الذي إختبره العام الماضي مع فريقه السابق ويليامز كسائق تجارب.

وإستطاع نصر تحقيق المركز الثاني يوم أمس الإثنين على متن سيارة ساوبر بعدما أكمل 88 لفة دون التعرّض لمشاكل، حيث أكّد بأنّ الشعور كان مماثلاً للذي إختبره مع ويليامز العام الماضي لناحيّة وحدة الطاقة.

وقال نصر "لم أقد سيارة مُزوّدة بمُحرك فيراري العام الماضي لذلك لا أستطيع المُقارنة بشكل كبير. ولكن في الوقت الراهن يبدو بأنّ الشعور مماثل تقريبًا. لم أشعر بإختلاف كبير بين مُحرك فيراري هذا العام ومُحرك مرسيدس العام الماضي".

وأضاف "وبصراحة، لم أتوقّع ذلك، وهو ما يدفعني للإعتقاد بأنه يُمكننا التقدّم هذا العام في ظلّ تحسّن وحدة الطاقة".




وفي سياقٍ مُتصّل، كانت الأنظار مُسلّطة على فريق فيراري بعدما نجح سائقه الألماني سيباستيان فيتيل من تسجيل أسرع زمن في أوّل يومين من التجارب في خيريز.

ومن هذا المُنطلق، قالت صحيفة بيلد الألمانيّة بأنّ نيكي لاودا ذهب مع رئيس قسم المُحرك أندي كويل الى الحلبة من أجل مُراقبة أداء السيارة الحمراء «أس.أف15-تي».

وقال لاودا "أردتُ أن أعلم مدى سُرعة سيارة فيراري وهي تدخل المُنعطفات. لم نتمكّن من مُقارنتها مع سيارتنا كونها لم تكمن على المضمار في نفس الوقت".
المقال التالي
تغطيّة اليوم الثالث من التجارب الشّتوية في خيريز

المقال السابق

تغطيّة اليوم الثالث من التجارب الشّتوية في خيريز

المقال التالي

أنجح يوم لمكلارن في التجارب الشّتوية ينتهي باكرًا

أنجح يوم لمكلارن في التجارب الشّتوية ينتهي باكرًا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب خضر الراوي