نصر: تسجيل مانور للنقاط في النمسا "فتح أعيننا"

يعتقد البرازيلي من أصلٍ لبناني فيليبي نصر أنّ على فريقه ساوبر الإسراع في تقديم التحديثات على سيارة سي35 بعد أن تمكّن منافسه فريق مانور من تسجيل نقطة في سباق جائزة النمسا الكبرى.

أكمل باسكال فيرلاين سباق ريد بُل رينغ في المركز العاشر ليبقى فريق ساوبر الوحيد الذي لم يتمكّن من تسجيل أيّة نقاطٍ في هذا الموسم.

وعندما سُئل إن كان ذلك يُمثّل ضغطاً إضافياً على الحظيرة السويسريّة، أجاب نصر: "لقد فتح ذلك أعيننا، منحنا ذلك سبباً إضافياً لمواصلة أعمال التطوير والتي من المتوقّع أن تجد طريقها إلى السيارة قريباً".

وأضاف: "يجب علينا رفع مستوانا. نحن نستخدم نفس السيارة منذ الشتاء المنقضي، لذلك حان الوقت للحصول على وتيرة إضافيّة".

وتابع قائلاً: "سنحصل على أحدث خصائص محرّك فيراري هنا وهو ما سيساعدنا، لكن علينا جلب تركيبة انسيابيّة وزيادة الارتكازيّة على السيارة".

وبالحديث عن موعد التحديثات، قال البرازيلي: "تم تحديدها لسباق المجر، لكن من المرجّح أن يتمّ جلبها خلال السباقين المقبلين".

موسم 2017

وبالانتقال للحديث حول مستقبله مع الفريق، لم يستبعد نصر البقاء مع ساوبر للموسم الثالث على التوالي في 2017 بالرغم من موسم 2016 الضعيف حتّى الآن.

وقال في هذا الصدد: "أودّ التواجد في الفورمولا واحد، جميع من يعملون من أجلي يدرسون ذلك ويقيّمون العروض، حتّى هنا في ساوبر".

وعندما سُئل من قبل موقعنا «موتورسبورت.كوم» عم"ا يجب على ساوبر بلوغه من أهداف كي يقبل هو بالبقاء في صفوف الفريق، أجاب: "سأقول أنّ النقاط مُرحّبٌ بها. ذلك ما نودّ تحقيقه في نهاية المطاف، إذا واصلنا تحسين السيارة دائماً فلا يزال أمامنا 12 سباقاً وهناك الكثير من الفرص".

وأكمل: "في حال تمكّنا من فهم السيارة بالطريقة الصحيحة وجلب أجزاء تعمل بشكلٍ جيّد فسنكون في موقعٍ مثيرٍ للاهتمام".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي نصر
قائمة الفرق ساوبر , مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة