نصر: الإطارات الخلفية أثّرت سلبًا على السيارة في إسبانيا

نصر: الإطارات الخلفية أثّرت سلبًا على السيارة في إسبانيا


قال السائق البرازيلي فيليبي نصر أن سيارة فريقه ساوبر تستهلك إطاراتها الخلفية بصفة مفرطة ما يؤثر بشكل كبير على تأديتها على حلبة كتالونيا.

نصر تمكن من الحلول في المركز الخامس عشر على جدول ترتيب الأزمنة خلال الحصة الثانية من التجارب الحرة في إسبانيا متقدمًا على زميله النمساوي ماركوس إريكسون وثنائي فورس انديا ومانور.

وقال: "لم نقم بجلب أي ترقيات كبيرة على السيارة لهذا السباق، لذلك كنا نتوقع أن تكون الأمور أكثر صعوبة".

وأضاف: "المشكلة الأساسيّة تتمثل في ارتفاع درجات حرارة الإطارات الخلفية بشكل كبير بسبب عدم توليد سيارتنا لقدرٍ كافٍ من الإرتكازية ما يتسبب في تآكل الإطارات. نُعاني كثيرًا عند بلوغنا للقسم الأخير من المسار".

وتابع: "هذا ما نواجهه ونأمل أن نتمكن من حلّ هذه المشكلة مع حلول يوم غد. يمكننا إدارة إطاراتنا بشكل أفضل بقليل من أجل التأكد من قدرتها على إتمام اللفة".





في المقابل أظهر زميله إريكسون بعض الثقة وأشار إلى أن الفريق قد يتمكن من بلوغ القسم الثالث والأخير من التجارب التأهيلية.

وقال: "أعتقد بأننا سنحرز خطوة إضافية إلى الأمام يوم الغد لكننا لا نزال داخل دائرة المنافسة، بعض الفرق الأخرى تمكنت من تسجيل بعض التقدم لكننا سنكون قادرين على خوض معركة على المراكز العشرة الأولى وأنا متأكد من ذلك".

واختتم: "أظن أننا متقاربون مع منافسينا خلال هذا اليوم باستثناء فريقي تورو روسو ومكلارن بعد إحرازهما ربما لبعض التقدم لكننا لا نزال في موقعنا إلى حد ما ونحن قادرون على خوض المعركة".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة