نتائج دوري التوقعّات: الجولة الأولى في أستراليا

نتائج دوري التوقعّات: الجولة الأولى في أستراليا


نوّد أن نشكر جميع من شارك في الجولة الأولى من دوري التوقعّات في أستراليا، إذ كان الفوز من نصيب شخصين وهما "FormelEins"، و"A. Massa" مع دخول 317 مُشاركًا فعاليّات المرحلة الأولى. ولكن الهديّة ستذهب الى "FormelEins" كونه سجّل توقعه أوّلاً. يستطيع الفائز مُراسلتنا عبر لإختيار هديته. نأمل إستمرار المُنافسات ومُشاركة الأشخاص الذين واجهوا صعوبات أو أخطاء في التسجيل أو وضع توقعاتهم للمرحلة الثانيّة.

كيف تمّ إحتساب النقاط؟

كما أشرنا سابقًا سيُمنح المُشترك 15 نقطة لصاحب قطب الإنطلاق الأوّل. و15 نُقطة لكل مركز صحيح. 5 نقاط في حال كان مركز السائق الذي إختاره يبعد مركز واحد فقط عن المركز النهائي للسائق. نقطتين في حال كان مركز السائق الذي إختاره يبعد مركزين عن المركز النهائي. و5 نقاط حول دخول سيارة الأمان من عدمها الى الحلبة.

النقاط الإضافيّة هي لزيادة الحماس ومنح المُشتركين الذي يملكون أقلّ عددًا من النقاط فرصة التعويض من جديد. هُناك 60 نُقطة إضافيّة في حال توقّع المُشترك مراكز السائقين الثمانيّة الأوائل بشكل صحيح. 50 نقطة في حال توقّع 7 مراكز بشكل صحيح. 40 نقطة لـ6 مراكز بشكل صحيح و30 نقطة في حال توقّع 5 مراكز بشكل صحيح و20 نقطة لـ4 مراكز، و10 نقاط لـ3 مراكز و5 نقاط لمركزين. تستطيع مُراجعة للمزيد من التفاصيل حول النقاط.

لنأتي الآن ونحتسب كيف حصل "FormelEins" على 110 نقاط: سيارة الأمان (5 نقاط) + البول لهاميلتون (15 نقطة) + هاميلتون المركز الأوّل (15 نقطة) + روزبرغ المركز الثاني (15 نقطة) + ريكاردو المركز السادس (15 نقطة) + هلكنبرغ المركز السابع (15 نقطة) = 80 نقطة.

وبما إنّه قام بإستبدال مراكز فيتيل وماسا بمركز واحد فقد حصل على 5 نقاط عن كُلّ سائق (10 نقاط) + تمكّن من توقّع 4 مراكز بشكل صحيح (20 نقطة) = المجموع وصل الى 110 نقاط.

لقد سجّلت عددًا قليلاً من النقاط. هل إنتهى كُلّ شيء؟

بالتأكيد لا. المُشترك الذي يملك أقلّ عدد من النقاط يستطيع العودة في الجولة المُقبلة وتصدّر الترتيب في حال كانت مراكز سائقيه صحيحة كونه سيحصل على نقاط إضافيّة جرّاء ذلك.

ماذا سيحصل المُشترك الذي يفوز بدوري التوقعّات مع نهاية الموسم؟

سيحصل على تذكرة لحضور أيّ سباق يُريده على رُزنامة البطولة في العام المُقبل.

لوضع التوقعات للجولة المُقبلة تستطيع ، وتستطيع التعديل على التوقعات لحين بدء التجارب التأهيليّة من جائزة ماليزيا الكُبرى.

كيف جاءت توقعّات العشرة الأوائل:
[motorracingleague race=2 limit=n full=m]

ترتيب البطولة بعد المرحلة الأولى:
[motorracingleague results=2]
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم دوري التوقعات, سباق أستراليا, فورمولا 1, فورمولا واحد