نادي ريـال مدريد يمنح ألونسو لقب العضو الفخري

في اليوم التالي لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، وبعدما عانى سائق مكلارين-هوندا من انسحابٍ آخر، سافر فرناندو ألونسو إلى سانتياغو بيرنابيو من أجل حضور حدثٍ خاصٍ ومميز.

داخل جدران أحد أعرق أندية كرة القدم الأسطوريّة في التاريخ، تمّ منح الإسبانيّ صاحب الـ36 عامًا لقب العضو الفخريّ بنادي ريـال مدريد ضمن حدثٍ مميز تمّت إقامته داخل الشُرفة الرئاسيّة بالنادي.

وردًّا على ذلك، توجّه ألونسو بالشكر إلى رئيس النادي الملكيّ فلورينتينو بيريز، وقال: "هذا يومٌ مميز للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "لا أفوّت أيّ حدثٍ داخل أروقة هذا النادي العريق وعندما يسألني الناس عن سبب دعمي له، دائمًا ما أقول أنّني لا أعلم السبب، كوني وُلدت لأكون مشجّعًا وداعمًا لريـال مدريد".

وتابع: "وُلد أبي في مدريد وغرس بداخلي قيّم هذا النادي العظيم، فدائمًا ما كانت كرّة القدم شيئًا أساسيًا في منزلنا".

هذا وتمّ منح ألونسو قميص الفريق رقم 1، إلى جانب شارة العضو الفخري، كما تمّ منحه جولة بين أروقة النادي ووقف على ملعب بيرنابيو الشهير.

من جانبه، أشاد بيريز ببطل العالم مرّتين في الفورمولا واحد، حيث قال: "نهدف من خلال هذا الحدث اليوم إلى إظهار تقدير ريـال مدريد لأحد مشجّعيه وداعميه. فهذا الحدث يُمثّل تقديرًا من نادينا لأحد أعظم الرياضيين الإسبان في التاريخ. فهو رياضيٌّ رائد تمكّن من تحقيق ما لم يسبقه إليه أحد في إسبانيا من قبل. إحراز لقب بطولة العالم للفورمولا واحد".

وأكمل موجّهًا حديثه إلى ألونسو: "فرناندو، أنت سفيرٌ استثنائيّ لنادينا، ولكلّ مشجّعي النادي الملكيّ. ولهذا، فإنّ الجمعية العموميّة للأعضاء وافقت بالإجماع على منحك لقب العضو الفخري لنادي ريـال مدريد".

واستدرك: "أنت بطلٌ للعالم مرّتين في الفورمولا واحد وأحرزت مركز الوصافة ثلاث مرّات. خضت مشاركتك الأولى وأنت بعمر الـ19 ومنذ ذلك الحين أضفت لجعبتك العديد من الانتصارات، مع 32 فوزٍ في سباقات الجائزة الكبرى إلى جانب سجلٍ حافل من الإنجازات".

واختتم بالقول: "شخصيتك تسمو وتتخطّى الحلبات. فأنت تحمل اسم بلدك في كلّ أنحاء العالم، وكذلك شغفك لناديك المحبوب ريـال مدريد. نعلم ماذا يعني هذا القميص وتلك الشارة لك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
نوع المقالة أخبار عاجلة