ميكانيكي فيراري المصاب يخضع لعملية جراحية ناجحة

المشاركات
التعليقات
ميكانيكي فيراري المصاب يخضع لعملية جراحية ناجحة
سكوت ميتشيل
كتب: سكوت ميتشيل
ترجمة: خلدون يونس
09-04-2018

خضع ميكانيكي فريق فيراري الذي تعرض لكسر في ساقه خلال وقفة صيانة كيمي رايكونن في سباق البحرين، إلى عملية جراحية ناجحة.

كان فرانشيسكو تشيغاريني يستعد لوضع إطار جديد خلفي أيسر خلال وقفة كيمي رايكونن الثانية، عندما طُلب من الفنلندي بشكل خاطئ الخروج إلى الحلبة.

صعدت سيارة رايكونن على ساق سيغاريني مع خروجه إلى الحلبة، حيث صرّحت فيراري لاحقاً عن كسر في عظمَي الساق (الشظية والظنبوب) لدى الميكانيكي.

وتمّ نقل سيغاريني إلى المشفى في البحرين، حيث نشر على وسائل التواصل الاجتماعيّ خلال الساعات الأولى من اليوم الاثنين تأكيداً على نجاح العملية التي خضع لها.

فقال ضمن منشور له على "إنستاغرام": "سارت العملية بشكل جيد. أودّ توجيه الشكر إلى جميع الأشخاص الذين سألوا عني وقلقوا لأجلي. الشكر الكبير لكم".

من جهته، ردّ رايكونن – الذي يستعمل منصة "إنستاغرام" منذ شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي: "التمنيات بالشفاء العاجل يا صديقي!".

وبدأت فيراري عقب السباق تحقيقات حول السبب الذي دفع بالنظام الأوتوماتيكي إلى الطلب من رايكونن الخروج من منصة الصيانة بشكل مبكر.

إذ يعتبر النظام ذاك مسؤولاً عن الضوء الأخضر – عندما يتمّ تبديل كافة الإطارات الأربعة – لكنّ إطار سيارة رايكونن الأيسر الخلفي لم يكن قد أُزيل بعد عندما طُلب من الفنلندي الخروج إلى الحلبة.

ويعتبر خروج السيارة إلى المسار بمجموعة غير متناسقة من الإطارات خرقاً للقوانين، لهذا تمّ الطلب من رايكونن العودة إلى خط الحظائر.

يشار إلى أنّه تمّ تغريم فيراري بمبلغ 50 ألف يورو لقاء ما حصل، ومن المتوقع أن تصل العلامة الإيطالية إلى جواب شافٍ حول ما حصل اليوم الاثنين.

 
المقال التالي
ماركو: أسلوب قيادة غاسلي "جعلَ منه رجلاً"

المقال السابق

ماركو: أسلوب قيادة غاسلي "جعلَ منه رجلاً"

المقال التالي

بيريز وهارتلي يتلقّيان عقوبة جرّاء الخطأ خلال لفّة التحمية في البحرين

بيريز وهارتلي يتلقّيان عقوبة جرّاء الخطأ خلال لفّة التحمية في البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة البحرين الكبرى
الموقع حلبة البحرين الدولية
قائمة الفرق فيراري تسوق الآن
الكاتب سكوت ميتشيل
نوع المقالة أخبار عاجلة