موتورسبورت.كوم يوسّع اتفاقية الحقوق الحصرية ليستضيف برنامج "نظرة على سباقات الجائزة الكبرى"

موتورسبورت.كوم يوسّع اتفاقية الحقوق الرقمية الحصرية ليستضيف سلسلة الفيديو "نظرة على سباقات الجائزة الكبرى" الشهيرة.

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" اليوم أنه قد وسّع من اتفاقية الحقوق الرقمية الحصرية في أميركا الشمالية ليستضيف سلسلة الفيديو الشهيرة "نظرة على سباقات الجائزة الكبرى".

"يكمل «موتورسبورت.كوم» مشواره كأفضل المنصات الرقمية الإعلامية في العالم" قال سكوت سيباستيان، نائب رئيس العلاقات العامة في موتورسبورت.كوم.

وأكمل: "إن توسيع اتفاقية الحقوق الرقمية الحصرية لاستضافة سلسلة «نظرة على سباقات الجائزة الكبرى» يرفع من مستوى المنافسة على المحتوى المتعلق بالفورمولا واحد في السوق الأميركية، كما يظهر قوّة منصتنا الرقمية الإعلامية".

بالتعاون مع إذاعة وتلفزيون "آر تي في"، سيتمّ عرض "نظرة على عالم السباقات" من قبل "موتورسبورت.كوم" للمشاهدين قبيل انطلاق كل سباق جائزة كبرى. حيث تضمّ كل حلقة مقابلات حصرية، تحليلات خاصة وتقديماً لكل سباق لأهم وأشهر الفرق في البطولة، إذ تتابع السلسلة أخبار النجوم الكبار وأقوى الفرق المشاركة.

"تملؤنا الحماسة لتوسيع اتفاقية الحقوق الرقمية الحصرية في أميركا الشمالية مع الموقع الإلكتروني الأشهر والأكبر المختصّ برياضة السيارات في العالم «موتورسبورت.كوم»" قال غريغور غلاسمان، رئيس قسم الأعمال في "آر تي في".

وأكمل: "إن أميركا الشمالية سوقٌ مهمة لسلسلة «نظرة على سباقات الجائزة الكبرى» إذ يعتبر «موتورسبورت.كوم» الشريك الرقمي الوحيد الذي فكّرنا بعقد مثل هذه الشراكة الاستراتيجية معه".

يعتبر "موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني الرقمي الإعلامي المختصّ برياضة السيارات الأكثر مشاهدة في العالم، حيث سيقدّم الآن حلقة من السلسلة لمدة 26 دقيقة تتميز بالوضوح العالي "إتش دي" قبيل كل سباق جائزة كبرى على "موتورسبورت.تي في".

وستعزّز الشراكة التي تمّ الإعلان عنها اليوم من استراتيجية الموقع الرائد في سعيه ليضمّ أكبر مكتبة لملفات الفيديو خاصّة برياضة السيارات حول العالم، حيث يقدّم بالتعاون مع شركائه وشركات الإعلام الرقمية محتويات تتعلق بسلاسل السباقات الأخرى بما فيها بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، فايس سبورت، إم إس إن، وإيه أو إل أوتوبلوغ.

يشار إلى أن برنامج "نظرة على سباقات الجائزة الكبرى" يتمّ نشره على الإنترنت حيث ستكون الحلقة الجديدة جاهزة على موقع "موتورسبورت.كوم" قبيل انطلاق منافسات جائزة البحرين الكبرى في الصخير.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم