مكلارين ستكمل العمل على تحديثات السيارة حتى نهاية الموسم

المشاركات
التعليقات
مكلارين ستكمل العمل على تحديثات السيارة حتى نهاية الموسم
جوناثان نوبل
كتب: جوناثان نوبل , كاتب
12-09-2016

تعهّدت مكلارين بإكمال العمل على تحديثات السيارة حتى نهاية الموسم الحالي، في مسعى لضمان مركزها ضمن ترتيب بطولة المصنّعين.

جنسن باتون، مكلارين هوندا
جنسن باتون، مكلارين هوندا وكيفن ماغنوسن، رينو
جنسن باتون، مكلارين هوندا
جنسن باتون، مكلارين هوندا
جنسن باتون، مكلارين هوندا
فرناندو ألونسو، مكلارين هوندا

على الرغم من أنّ أغلب الفرق قد نقلت تركيزها في الوقت الراهن إلى العمل على سيارات 2017، لكنّ مكلارين مصرّة على عدم الاستسلام في محاولة لرفع أداء السيارة الحالية خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وتعتبر هذه الخطوة ضرورية لتأمين مركزها السادس ضمن ترتيب المصنّعين حيث تتقدم على تورو روسو بفارق ثلاث نقاط فقط.

كما يرى إريك بولييه مدير التسابق لدى الفريق أنّ تطبيق برنامج تحديثات مكلارين الصارم – الذي يتضمن إدخال قطع جديدة كل سباق – يدلّ على أنّ الفريق جادّ في المنافسة.

حيث قال: "مع بداية التحديثات الأخيرة حتى بقية الموسم، فإننا نخوض ضمن سباقات تتطلّب ضبطاً تقنياً لإعدادات السيارة، مع اعتماد أقلّ على قوة المحرك الصرفة".

وأكمل: "على الرغم من أننا سنمضي الأسابيع المقبلة بعيداً عن المملكة المتحدة، لكنّ فريق التطوير يعمل بجدّ لتحقيق أهدافنا في رفع الأداء حتى نهاية الموسم".

من جهته، يرى فرناندو ألونسو أنّ مكلارين يمكنها الخوض ضمن المنافسة في سنغافورة بعد السباق الصعب في مونزا.

حيث قال: "كنا نعلم أنّ سباقي سبا ومونزا سيكونان أصعب جولتين في الروزنامة بالنسبة لنا. يمكننا الآن المضيّ قدماً حتى نهاية الموسم ونحن متفائلون بقدرتنا على محاولة تسجيل النقاط وإحراز المزيد من النتائج الجيدة".

وأكمل: "إنّ سباق سنغافورة ممتع بالفعل، يحتوي على الكثير من المطبات والتحديات، لكنّ المسار ملتوٍ مع قطع مستقيمة سريعة للغاية، لذا يجب أن تمتلك السيارة مستوى عالياً من الارتكازية عن طريق الضبط، إضافة إلى قوة جرّ جيدة للخروج من المنعطفات البطيئة."

أما بولييه فيرى أنّ السباق قد تتمخّض عنه بعض السيناريوهات المثيرة للاهتمام، خاصة مع إطارات "ألترا سوفت" والاستراتيجيات المختلفة التي ستتبعها الفرق.

حيث قال: "سيكون من المثير للاهتمام متابعة كيفية عمل إطارات «ألترا سوفت» على المسار المليء بالمطبات والذي يشتهر بها هذا السباق".

وأضاف: "ستكون الاستراتيجية عاملاً هاماً للغاية في سباق هذا الموسم، خاصة مع الاحتمالية العالية لدخول سيارة الأمان".

واختتم: "على الرغم من أننا لم نكن ننافس على تسجيل النقاط في مونزا، لكننا رأينا لمحات واعدة من الأداء هذا الأسبوع، لذا كلنا أمل بالحصول على فرصة كبيرة لنرى قدرة سيارتنا في سباق جائزة سنغافورة الكبرى".

فورمولا 1 - المقال التالي
مرسيدس: لسنا الأوفر حظاً للفوز في جائزة سنغافورة الكبرى

المقال السابق

مرسيدس: لسنا الأوفر حظاً للفوز في جائزة سنغافورة الكبرى

المقال التالي

سترول يحقق النقاط المطلوبة للحصول على رخصة القيادة الخاصة لموسم 2017

سترول يحقق النقاط المطلوبة للحصول على رخصة القيادة الخاصة لموسم 2017
تحميل التعليقات