مكلارين توقع مع "ريتشارد ميل" بديلاً لـ "تاغ هوير"

وقعت مكلارين عقداً جديداً مع ريتشارد ميل كراعٍ جديد للساعات بديلاً عن "تاغ هوير" الذي افترقت عنه مع نهاية الموسم الماضي بعد شراكة طويلة.

استمرت علاقة مكلارين مع "تاغ هوير" على مدى 30 عاماً، لكن الشركة السويسرية انتقلت إلى شراكة مع ريد بُل حيث استعملت حقوق علامتها التجارية على محركات الفريق.

أما حالياً، فقد اعتمد "ريتشارد ميل" صفقة تمتدّ لعشر سنوات مع مكلارين، وهذا يعني أن فرناندو ألونسو وجنسن باتون سيرتديان ساعات الراعي الجديد.

وفي تعليق له، قال رون دينيس رئيس مكلارين: "إن شراكة لعشر سنوات مع مكلارين توضّح ثقتنا بقيمة الاتفاقات طويلة الأمد، وبالفوائد التي يمكن أن تنتج عن نمونا وتقدمنا معاً".

وأكمل: "إن كلتا العلامتين التجاريتين تتشاركان المبادئ نفسها: شغف التصميم، التقنية والجمال، تملؤني الحماسة تجاه العمل الرائع الذي سنحققه معاً خلال السنوات العشر القادمة".

أما ميل نفسه من جهة أخرى، قال: "جاءت الشراكة مع مكلارين مناسبة تماماً وفي وقتها: لقد كنا نقيّم الفورمولا واحد ضمن أسس معينة لعدة سنوات خلت، إلا أن هذه الفرصة تسمح لنا بالاندماج إلى مستويات أعمق، وبطريقة أكثر فائدة، مع قدر جيد من الجهد والتركيز بإشراف فريق كبير وعريق".

يشار إلى أن علامة "ريتشارد ميل" التجارية ليست غريبة على عالم الرعاية في الفورمولا واحد، إذ كانت أحد رعاة فريق لوتس، والراحل جول بيانكي كذلك.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة