مكلارين توقّع عقد رعاية مع كوكا كولا

المشاركات
التعليقات
مكلارين توقّع عقد رعاية مع كوكا كولا
18-10-2018

حققت مكلارين ضربة موفّقة بالموافقة على توقيع عقد رعاية مع شركة كوكا كولا، ما سينتج عنه ظهور شعارات عملاق المشروبات الغازية للمرّة الأولى على سيارة فورمولا واحد.

تنتهي الشراكة بين مكلارين وكوكا كولا نهاية الموسم الجاري، بيد أنّ هنالك على الأرجح خيارات لتمديد تلك الصفقة إذا ما حقّق تعاون الطرفَين النجاح المطلوب.

ولطالما كانت كوكا كولا شركة حاضرة في سباقات الجائزة الكبرى من قبل، عندما كان مشروبها للطاقة "برن" راعيًا لفريق لوتس في 2012.

مع ذلك، ستُمثّل شراكتها مع مكلارين المرّة الأولى التي يُستخدم فيها اسم الشركة الأم وشعاراتها بهذه الطريقة في الفئة الملكة.

وستظهر شعارات كوكا كولا، بالإضافة إلى علامتَيها التجاريتَين دازاني وسمارت ووتر، على سيارة مكلارين للسباقات والبزّات التي يرتديها سائقو الفريق فرناندو ألونسو، ستوفيل فاندورن ولاندو نوريس.

من جهته، عقّب زاك براون المدير التنفيذي لمكلارين على ذلك قائلًا: "تملك كوكا كولا تاريخًا زاخرًا في الرعاية وسجلًا حافلًا من الأنشطة المبتكرة، إذ أنّه لشرف لنا أن تختار الشركة التعاون مع مكلارين من أجل استكشاف فرص جديدة في الفورمولا واحد".

وأضاف: "الفورمولا واحد تتغيّر كرياضة، ونحن كذلك كفريق، إذ نتطلّع قُدمًا إلى تقديم كوكا كولا إلى فريقنا والرياضة العالمية التي نُمثّلها".

من جانبه، أضاف ريكاردو فورت، نائب رئيس الشركة للشراكات الرياضية، في هذا الصّدد قائلًا: "نتطلّع إلى ذلك التعاون مع مكلارين، كلانا شركتان مبتكرتان، كما أنّ كلينا يسعى إلى التواصل مع الشباب. هذه الشراكة سترشدنا إلى ما يحتاجه عملاؤنا، الأسواق والمستهلكين من هذا الشغف الرياضي".

المقال التالي
حلبة برشلونة تستضيف التجارب الشتويّة للفورمولا واحد في 2019

المقال السابق

حلبة برشلونة تستضيف التجارب الشتويّة للفورمولا واحد في 2019

المقال التالي

بيريز يُجدّد عقده مع فورس إنديا لموسم 2019

بيريز يُجدّد عقده مع فورس إنديا لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة