فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً

مكلارين تودّ خفض الفارق خلف فرق الصدارة إلى النصف في 2020

المشاركات
التعليقات
مكلارين تودّ خفض الفارق خلف فرق الصدارة إلى النصف في 2020
15-08-2019

كشفت مكلارين أنها تستهدف خفض الفارق خلف فرق الصدارة الثلاثة إلى النصف في موسم 2020 المقبل ضمن سعيها للبناء على التقدم الذي أحرزته هذا الموسم.

مع اكتمال عملية إعادة الهيكلة للفريق عقب تعيين أندرياس سيدل بمنصب مدير الفريق، وجايمس كي بدور المدير التقني، بات التركيز الآن ينحصر على ضمان مواصلة الزخم الحالي لدفع الأداء بشكل أكبر في الموسم المقبل.

لهذا السبب تبدو مكلارين متحمسة لنقل جهودها نحو العمل على تصميم سيارة 2020 كي تتمكن من الابتعاد أمام فرق الوسط وجَسرِ الفارق خلف فرق الصدارة: مرسيدس، فيراري وريد بُل.

حيث قال سيدل: "طموحنا أن نتمكن في مرحلة ما خلال الموسم المقبل من خفض الفارق الحالي إلى النصف، بيننا وبين فرق الصدارة الثلاثة".

وأكمل: "لو نظرنا إلى أزمنة اللفة الواحدة لوجدنا أننا متأخرون بفارق ثانية إلى ثانية ونصف خلفهم، وهدفنا هو تقليصه إلى النصف تقريباً".

اقرأ أيضاً:

وبالرغم من أن كي انضمّ إلى مكلارين في وقت سابق من هذا الموسم، لكن الفريق لا يجد أي سبب يمنعه من تقديم تصميم "ثوري" لسيارة الموسم المقبل أو اتباع وجهة تصميمية جديدة تماماً.

حيث قال سيدل: "أود القول أن الموسم المقبل سيكون تطويراً أكثر منه ثورياً بالنسبة لنا. لدينا وتيرة جيدة الآن، لقد تعلمنا الكثير مع هذه السيارة، ونحن نعلم مواضع ضعفنا وذلك أمر نود التركيز عليه العام المقبل".

وتابع: "بالنسبة لنا، نعتقد أن الخطوة المقبلة ستتمحور حول رفع مستوى أداء السيارة وقد بدأنا بذلك بالفعل".

وأردف: "بدأنا مباشرة بعد التجارب الشتوية مع مرحلة تصميمة أولية لسيارة الموسم المقبل، وتلك مقاربة مختلفة عما اتبعناه في المواسم السابقة، والحقيقة أن وجود توجه تقنيّ إداري واضح يمنحنا الكثير من الأمل. أنا متفائل حيال الخطوة المقبلة".

وأضاف: "لكن علينا أن نكون واقعيين. كما قلت عدة مرات سابقاً، ليس هناك حلّ سحري. الفارق خلف فرق الصدارة ما زال هائلاً لكننا نسعى للاقتراب منهم الموسم المقبل".

اقرأ أيضاً:

من جهة أخرى، أوضح سيدل أن الرغبة بالانتقال إلى خطوة 2020 كانت السبب وراء تفكير الفريق بتوجيه التركيز مبكراً على سيارة الموسم المقبل.

فقال: "هدفنا الآن للنصف الثاني من الموسم سيتمحور حول تقرير الموعد المثالي لنقل التركيز الكامل إلى سيارة الموسم المقبل".

واختتم: "من الواضح أن نتيجة مثل المجر تساعدنا في اتخاذ القرار لأن الوضع من ناحية الأداء واضح: الفارق خلف فرق الصدارة ما زال هائلاً ومن الواضح أن ذلك سيكون هدفنا في الخطوة التالية خلال الموسم المقبل".

المقال التالي
أبيتبول: بوسع الفرق المساعدة في تصميم حلبات الفورمولا واحد

المقال السابق

أبيتبول: بوسع الفرق المساعدة في تصميم حلبات الفورمولا واحد

المقال التالي

بينوتو: فيراري لن تكون بحاجة لإيقاف تطوير سيارتها لموسم 2019

بينوتو: فيراري لن تكون بحاجة لإيقاف تطوير سيارتها لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن