فورمولا 1
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
06 ساعات
:
37 دقيقة
:
39 ثانية
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
13 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
27 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
76 يوماً

مكلارين تنتظر تحليل وحدة طاقة ساينز لمعرفة سبب عدم انطلاقه في سبا

المشاركات
التعليقات
مكلارين تنتظر تحليل وحدة طاقة ساينز لمعرفة سبب عدم انطلاقه في سبا

ينتظر فريق مكلارين في الفورمولا واحد تحليل شريكته رينو للعطل الذي تعرضت له وحدة طاقة كارلوس ساينز لمعرفة السبب وراء المشكلة التي تسببت في عدم انطلاقه في سباق سبا.

حُرم ساينز من المشاركة في سباق جائزة بلجيكا الكبرى يوم الأحد الماضي بعدما أخبر فريقه بوجود مشكلة في وحدة طاقته في طريقه إلى شبكة الانطلاق، ما أجبره على عدم الانطلاق.

وقد أكّدت مكلارين بأنّ هنالك مشكلة بالفعل على وحدة طاقة ساينز أدّت إلى عُطل في العادم.

اقرأ أيضاً:

وقال أندرياس سيدل مدير الفريق بأنّ مكلارين بحاجة لانتظار تحليل رينو لوحدة الطاقة من أجل معرفة ما إذا كان من الممكن مواصلة استخدام ذلك المحرك، أو إذا ما كان ساينز سيحتاج لوحدة طاقة جديدة لجائزة إيطاليا الكبرى.

"نحن بحاجة لانتظار تحليل وحدة الطاقة من جانب رينو بشأن تلك المشكلة تحديدًا" قال سيدل.

وأضاف: "لقد رأينا أنّها مشكلة داخلية على وحدة الطاقة، والتي تسببت بدورها في أضرار على القسم الخلفي من السيارة وتحديدًا العادم. كان ذلك أمرًا مُحبطًا لكارلوس بكل تأكيد، وبالنسبة لنا كذلك، ألا نكون قادرين على بدء السباق".

وتابع: "لكن ما حدث قد حدث، وعلينا انتظار تحليل رينو لما حصل، وكذلك فيما يتعلق بتبعات ذلك، لمعرفة إذا ما كانت هنالك أيّة فرصة لإعادة استخدام وحدة الطاقة أو أنّه عُطل دائم وسنحتاج لواحدة جديدة".

وعلى الرُغم من مشاركتها بسيارة واحدة فقط في السباق، تمكّنت مكلارين من التقدم إلى المركز الثالث في ترتيب بطولة الصانعين متقدمة على ريسينغ بوينت وذلك إثر إكمال سائقها لاندو نوريس للسباق في المركز السابع.

لكنّ سيدل عبّر عن ندمه على الفرصة الضائعة لتسجيل مزيد من النقاط مع كلتا السيارتين وتعميق جراح منافستيها على صدارة مجموعة الوسط ريسينغ بوينت وفيراري.

اقرأ أيضاً:

فقال: "لقد كانت فرصة ضائعة نوعًا ما اليوم، حيث كنا لنحظى بسيارتين في موقعين جيدين لتسجيل نقاط هامة للغاية، وهو أمر مُحبط بالتأكيد، حيث كانت لدينا الوتيرة المشجّعة الكافية لاقتناص النقاط من ريسينغ بوينت وفيراري".

واختتم: "عدنا إلى المركز الثالث في البطولة، وذلك أمر جيّد، وبالنظر إلى الأمام، أعتقد أنّه من الجيّد رؤية أنّ لدينا سيارة تخوّلنا المنافسة في مواجهة كل تلك الفرق من حولنا".

تحليل السباق: كيف بسط هاميلتون سيطرته على سباق بلجيكا

المقال السابق

تحليل السباق: كيف بسط هاميلتون سيطرته على سباق بلجيكا

المقال التالي

شتاينر: هاس لا تشعر بالرضا من منافسة فيراري على مراكز متأخّرة

شتاينر: هاس لا تشعر بالرضا من منافسة فيراري على مراكز متأخّرة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1