مكلارين تكشف عن كسوة خاصة لوداع ألونسو للفورمولا واحد

المشاركات
التعليقات
مكلارين تكشف عن كسوة خاصة لوداع ألونسو للفورمولا واحد
21-11-2018

كشف فريق مكلارين عن كسوة عابرة لسيارة فرناندو ألونسو لجائزة أبوظبي الكبرى نهاية الأسبوع الجاري التي ستكون الأخيرة له في الفورمولا واحد ضمن المستقبل المنظور.

أعلن ألونسو في وقتٍ سابقٍ من هذا العام بأنّه لن يتسابق في الفورمولا واحد في العام المقبل، حيث سيتسابق الإسباني بألوان خاصة لتسجيل مشاركته الأخيرة مع مكلارين.

واستلهمت الحظيرة البريطانيّة من ألوان خوذته الزرقاء والصفراء والحمراء لطلاء غطاء المحرّك بها، إلى جانب شعار "اف آي" الذي يُمكن رؤيته أمام قمرة القيادة وجانبي السيارة.

وقال زاك براون مدير الفريق: "نحن سعداء للغاية وفخورون بقدرتنا على التسابق بكسوة مميّزة لفرناندو في أبوظبي نهاية الأسبوع الجاري".

وأضاف: "نريد أن تبدو جائزته الكبرى الأخيرة مميّزة على كلّ الأصعدة، وكانت هذه طريقة من بين عدّة طرق يُمكننا من خلالها أن نعكس ذلك".

ثمّ تابع: "عملنا عن قرب وبتعاون مع فرناندو، ومن ثمّ مع "فيا" والفورمولا واحد من أجل هذا التغيير لهذا السباق، وكانوا داعمين للغاية لهذه الخطوة".

وأكمل: "آمل أن تمنح هذه الكسوة شيئًا إضافيًا لمشجّعي فرناندو للتطلّع قدمًا لما ستكون عطلة نهاية أسبوع عاطفيّة للغاية".

وستكون الكسوة العابرة على سيارة ألونسو الأولى التي تستخدمها مكلارين من جائزة البرتغال الكبرى 1986 عندما تمّ تغيير ألوان سيارة كيكي روزبرغ من الأحمر والأبيض الاعتيادي إلى الأصفر والأبيض.

سيارة مكلارين

سيارة مكلارين "ام.سي.ال33" الخاصة بفرناندو ألونسو

تصوير: مكلارين

المقال التالي
سيلفرستون هي "المكان الوحيد" الذي يُمكنه استضافة جائزة بريطانيا الكبرى

المقال السابق

سيلفرستون هي "المكان الوحيد" الذي يُمكنه استضافة جائزة بريطانيا الكبرى

المقال التالي

مواعيد عرض جائزة أبوظبي الكبرى 2018

مواعيد عرض جائزة أبوظبي الكبرى 2018
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة أبوظبي الكبرى