مكلارين تدرك مستوى التحديات التي تنتظرها في 2018

أكّد إريك بولييه مدير السباقات لدى مكلارين أنّ الفريق يعي تماماً مستوى التحديات الذي ينتظره في موسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، لكنّه أوضح الاستعداد التامّ من قبل الفريق للتعامل معها.

مكلارين تدرك مستوى التحديات التي تنتظرها في 2018
إريك بولييه، مدير التسابق بفريق مكلارين
سيارة مكلارين ام.سي.آل33
سيارة مكلارين ام.سي.آل33
شعار مكلارين
ستوفيل فاندورن، مكلارين وفرناندو ألونسو، مكلارين
سيارة مكلارين ام.سي.آل33
مكلارين
سيارة مكلارين ام.سي.آل33

أوضح بولييه على هامش إطلاق المقاتلة الجديدة أنّ طاقم الفريق لدى مكلارين فخور بسيارة 2018 التي قدمها، مشيراً في الوقت عينه إلى أنّ طريق التطوير لم يكن سهلاً.

فقال: "أعتقد أنّ جميع أفراد طاقم الفريق يشعرون بالفخر بهذه السيارة".

وأكمل: "قامت أقسام التصميم، الهندسة والانسيابية بعمل مذهل لتقديم السيارة الجديدة مع وحدة الطاقة الجديدة ضمن وقت قصير جداً. لم نتّبع الطرق السهلة ولم نقم باختصار أيّ من العمليات أو الحلول المطلوبة؛ والنتيجة سيارة أنيقة ومتناسقة".

وأشار بولييه إلى صعوبة المنافسة في 2018 ضمن فرق وسط الترتيب، لكنه أكد على قوّة حزمة مكلارين لهذا الموسم.

فقال: "نحن نعي تماماً أنه سيكون من الصعب اختراق الصفوف الأمامية؛ وأنّ وسط الترتيب سيكون مليئاً بالفرق المستعدة تماماً، التي تحظى بالتمويل الكامل والخبرة الكبيرة، والتي تنتظر الموسم لإثبات جدارتها".

وأكمل: "نحن نعي التحديات أمامنا، لكننا نشعر أننا استعدينا بشكل جيد كذلك، ونمتلك حزمة صلبة يمكننا البناء حولها والاستفادة منها مع مرور الموسم".

وتابع: "لدينا كذلك سائقان رائعان بوسعهما إحداث الفارق في السباقات".

واسترسل: "في مكلارين، جميعنا مشاركون في السباقات – ببساطة شديدة. سنقوم بالضغط إلى الأمام، والمنافسة في السباقات بأقصى ما نستطيع".

مكلارين تودّ العودة إلى الصفوف الأمامية

من جهته، أكّد زاك براون مدير فريق مكلارين للفورمولا واحد أنّ العودة إلى استعمال الكسوة اللونية البرتقالية ليس مجرد قرار عاطفي، بل يرمز إلى رغبة الفريق الواضحة في العودة إلى الصفوف الأمامية.

"تمّ إنشاء فريق مكلارين من قبل شخصية رائدة وجريئة، إذ امتلك الجرأة ضمن صميم تصميمه منذ ذلك الحين. سواء بوجود السائقين الجريئين، أو المدراء الجريئين أو المصير الجريء. لطالما ناضل هذا الفريق للعودة بقوة".

وأكمل: "نحن بكل تأكيد ننظر إلى موسم 2018 على أنه العام الذي ستقترب فيه مكلارين أكثر من المقدمة، وتنافس ضمن ترتيب السائقين والمصنّعين مع مواصلة تحسين حظوظنا".

وتابع: "لدينا فريق رائع، شريك جديد في المحركات – رينو، إضافة إلى علاقات شراكة رائعة: إيرغين، سي.أن.بي.سي، ديل للتقنية، كيموا وبيتروبراس؛ نرحّب بهم جميعاً ضمن عائلة مكلارين".

واسترسل: "عودتنا لاعتماد الكسوة اللونية البرتقالية العريقة لهذا الموسم لم تكن مجرد قرار عاطفي؛ بل أثبتت أننا نستمع إلى جمهورنا، وأننا نبني تفاعلاً أعمق معهم ومع مجتمع الفورمولا واحد ككلّ".

واختتم: "نودّ من مكلارين أن تكسب الاحترام على الحلبة وخارجها، وذلك يمنح شعوراً جيداً منذ البداية. نودّ أن نظهر للجميع السبب وراء كون هذا الفريق متميزاً، سواء لجمهورنا أو شركائنا – هناك متّسع إضافي لمن يودّ مشاركتنا في رحلتنا".

المشاركات
التعليقات
ألونسو متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين الجديدة
المقال السابق

ألونسو متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين الجديدة

المقال التالي

تحليل تقني: مميّزات سيارة مرسيدس "دبليو09"

تحليل تقني: مميّزات سيارة مرسيدس "دبليو09"
تحميل التعليقات