فورمولا 1
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً

مكلارين تتوقّع سيارة جيدة في موسم 2019

المشاركات
التعليقات
مكلارين تتوقّع سيارة جيدة في موسم 2019
من قبل:
, رئيس التحرير
14-01-2019

يتوقّع فريق مكلارين حصوله على سيارة جيدة لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد إذ يرى بأنّ الهيكلة الإدارية الجديدة ستُساهم في تحسين الأمور للأفضل بشكل سريع.

مكلارين - ثاني أنجح فرق الفورمولا واحد في تاريخ الفئة الملكة – لم تتمكن من تحقيق أيّ فوز منذ العام 2012 فيما لم تصعد إلى منصة التتويج منذ العام 2014.

وكان من المتوقّع أن يُنافس الفريق على منصات التتويج بعد انتقاله إلى التزوّد بمحركات رينو عقب تخليه عن محركات الصانع الياباني هوندا، إلّا أنه أصيب بخيبة أمل جرّاء ضعف تنافسيّة سيارة "أم.سي.أل33" لموسم 2018.

ومنذ مغادرة مدير السباقات إريك بولييه في بداية الصيف الماضي، قام الفريق بعدد من التغييرات الرئيسية – كان آخرها الأسبوع الماضي من خلال التعاقد مع المدير السابق لفريق بورشه المشارك في الفئة الأولى من بطولة العالم لسباقات التحمّل أندرياس سيدل في منصب المدير العام.

واعترف الرئيس التنفيذي لمكلارين زاك براون خلال معرض أوتوسبورت الدولي نهاية الأسبوع الماضي بأنّ موسم 2019 "سيكون عامًا كبيرًا جدًا بالنسبة لنا".

"نتوقّع سيارة جيدة" قال براون، مضيفًا "لقد جرت المرحلة التطويرية بعد انتهاء الموسم وفقًا للخطة الموضوعة، ولكنك لا تعرف في نهاية المطاف ما قامت به الفرق الأخرى إذ تُعتبر المنافسة صعبة وقد ازدادت صعوبة".

وتابع قائلاً "نحن بحاجة إلى آراءٍ جيدة من قبل سائقَينا الجديديَن. ستكون هذه سيارة مختلفة إلى حدٍّ كبير عن سيارة 2018".

وأضاف "نُريد منهما التنافس بقوّة خلال السباقات. في العادة، يتنافس زميلا الفريق الواحد مع بعضهما البعض ولكنهما ينسجمان معًا وهما شخصان جيدان ومن أجل المضيّ قدمًا كفريق، نحن بحاجة إلى إيصال كلتا السيارتَين إلى مراكز النقاط".

وأكمل "إنهما يعلمان ذلك. وهذا هو هدف الفريق".

واختتم "جميع الرجال والنساء في مكلارين عملوا بجدّ من أجل ضمان تصميم سيارة أفضل من سيارة العام الماضي، كوني أعلم بأنّ سائقَينا لا يرغبان في قيادة سيارة 2018".

المقال التالي
جيوفينازي: لا تضعوني في مقارنة مع لوكلير

المقال السابق

جيوفينازي: لا تضعوني في مقارنة مع لوكلير

المقال التالي

شتاينر: "لا جدوى" من البقاء في الفورمولا واحد من دون تغييرات

شتاينر: "لا جدوى" من البقاء في الفورمولا واحد من دون تغييرات
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
الوسوم زاك براون
الكاتب خضر الراوي