فورمولا 1
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث انتهى
05 سبتمبر
-
08 سبتمبر
الحدث انتهى
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
آر
جائزة الولايات المتّحدة الكبرى
31 أكتوبر
-
03 نوفمبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة البرازيل الكبرى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
25 يوماً
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
39 يوماً

مكلارين تعلن رسمياً إتمام صفقة رعاية كبيرة مع "ديل"

المشاركات
التعليقات
مكلارين تعلن رسمياً إتمام صفقة رعاية كبيرة مع "ديل"
من قبل:
ترجمة: خلدون يونس
08-02-2018

أعلنت مكلارين عن راعٍ جديد يتمثل في الشركة العالمية التقنية أمريكية المنشأ لتصنيع الحواسيب "ديل" لموسمها المقبل في الفورمولا واحد، وفق تقرير لشبكة سكاي نيوز.

الصفقة طويلة الأمد والتي من المتوقع تأكيدها يوم الخميس، تعني أنّ المصنّع الأمريكي للحواسيب، المخدّمات وأجهزة التلفاز، سيؤمن كلاً من الموارد العتادية والبرمجية لفريق الفورمولا واحد عن طريق قسمه التقنيّ – وفقاً لمصادر من سكاي نيوز.

حيث أصدر الفريق بياناً جاء فيه: "يسرّ مكلارين الإعلان عن شراكة متعددة المجالات مع ديل للتقنيات، الشركة التقنية الأكبر عالمياً".

وأكمل البيان: "ديل للتقنيات، التي تتألف من سبع علامات عالمية – ديل، ديل إي.أم.سي، بيفوتال، آر.أس.إيه، سيكيو ووركس، فيرتشوستريم وفي.أم وير – ستجلب خبراتها التقنية العريقة إلى جميع شركات مجموعة مكلارين، من بينها مكلارين ريسينغ ومكلارين للتقنية، وكذلك ستجلب الفائدة إلى برنامج مكلارين للرياضات الإلكترونية، اللاعب الأسرع في العالم".

وأضاف البيان: "ستجلب هذه الشراكة الحلول التقنية المتعددة من قبل ديل للتقنية إلى عمليات مكلارين اليومية، بما في ذلك التصميم والتصنيع، تعقّب العمليات، البيانات، وأنظمة الأمان، التخزين، الرياضة الإلكترونية والمحاكاة، إضافة إلى التفاعل مع المتابعين وغيرها".

وكانت مكلارين قد دخلت في صفقة جديدة مع رينو للتزوّد بمحركاتها للموسم المقبل في الفورمولا واحد، وذلك بعد ثلاثة مواسم صعبة أمضتها في شراكة مع هوندا.

وستمثل صفقة "ديل" هذه دفعة كبيرة للفريق بعد النتائج الضعيفة خلال المواسم السابقة والتي أثرت على إمكانية استقطاب رعاة جدد.

من جهتها أصدرت ديل للتقنيات بياناً جاء فيه: "بادئ ذي بدء، سنقوم باستعمال الفورمولا واحد كمنصة لتوسيع علامة شركتنا في أوروبا وآسيا. كما فعلنا مع فعاليات ’بي.جي.إيه غولف’ خلال السنوات الأخيرة".

وتابع البيان: "يشاهد أكثر من 400 مليون متفرج فعاليات الفورمولا واحد كلّ عام، أغلبهم خارج الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تمتلك قاعدة جماهيرية مليئة بالمتعطّشين لآخر مستجدات العالم التقنيّ – ذلك ما يهمّنا نحن بشكل خاصّ!".

واختتم البيان: "علاوة على تضمين علامة ديل للتقنية على سيارة مكلارين للفورمولا واحد وعلى كسوة السائقين، سيقومون كذلك باستعمال تقنياتنا ضمن حملاتنا الإعلانية".

المقال التالي
تحليل: كيف ستفرض "فيا" قيودًا على خدع محرّكات الفورمولا واحد

المقال السابق

تحليل: كيف ستفرض "فيا" قيودًا على خدع محرّكات الفورمولا واحد

المقال التالي

أليسون: "الطوق" يمكنه تحمّل وزن "باص لندن ذي الطابقَين"

أليسون: "الطوق" يمكنه تحمّل وزن "باص لندن ذي الطابقَين"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
الكاتب تشارلز برادلي