مشجعو الفورمولا واحد يحصلون على فرصة التلويح بالعلم المرقط في النمسا

سيحصل مشجعو الفورمولا واحد على فرصة الجلوس في سيارة الأمان، وكذلك التلويح بالعلم المرقط لسباق جائزة النمسا الكبرى هذا الأسبوع.

يبذل مسؤولو حلبة ريد بُل رينغ مؤخراً جهداً كبيراً بهدف تعزيز تجربة الجمهور، حيث سيتخذون خطوة إضافية لسباق هذا العام.

سيتمّ إجراء قرعة تمنح ثلاثة أشخاص من الجمهور فرصة الجلوس في سيارة الأمان على الحلبة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بينما سيحظى شخص واحد بفرصة التلويح بالعلم المرقّط يوم الأحد.

إضافة إلى العروض الجوية، المسابقات والبساط الأحمر للفورمولا واحد حيث يحظى المتابعون بفرصة لقاء وتحية السائقين ومدراء الفرق الذين يصلون إلى الحلبة، فإنّ النمسا ستفتتح كذلك خط الحظائر يوم الخميس أمام حاملي التذاكر.

علاوة على ذلك، يبحث المنظمون عن 22 متابعاً يافعاً كي يكونوا مرافقين للسائقين قبيل الجولة الاستعراضية التي تقام صباح يوم الأحد. بينما سيحصل جميع الأطفال تحت عمر الـ 14 عاماً على دخول مجاني في حال تمّ اصطحابهم مع شخص يمتلك تذكرة.

كما ستضمّ الجولة الاستعراضية الخاصة لهذا الموسم تسع سيارات لومان، من بينها: بي أم دبليو في12 أل.أم.آر التي أحرزت اللقب لموسم 1999 وكذلك آخر طرازات أودي آر18 في6.

جان أليزي، سائق الفورمولا واحد السابق، غيرهارد بيرغر سيكونان من بين السائقين خلال اللفة الاستعراضية ليوم الأحد.

كما سيشارك كذلك هيلموت ماركو مستشار ريد بُل. وعلى الرغم من أنّ سيارته بورشه التي فاز بها في سباق لومان 24 ساعة في موسم 1971 ليست في حالة جيدة للقيادة، لكنها ستكون ضمن المعرض في منطقة "متابعي الفورمولا واحد" طوال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيقود بديلاً عنها سيارة بورشه 917 كاي طراز 1970.

وكذلك سيقود هانز-يواكيم سيارته بورشه 962 سي الفائزة بموسم 1987، بينما سيشارك أليزي بسيارة فيراري 512 إس طراز 1969، وبيرغر بسيارة بي أم دبليو في12 أل.أم.آر

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة النمسا الكبرى
حلبة ريد بُل رينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة