مرسيدس ما تزال حذرة من تهديد ريد بُل في سوزوكا

أوضح توتو وولف أنّ مرسيدس ما تزال حذرة من تهديد ريد بُل خلال جائزة اليابان الكبرى على الرغم من أنّ ثنائي العلامة الألمانية يحتلان صفّ الانطلاق الأول.

تأهّل كلّ من ماكس فيرشتابن ودانيال ريكاردو في المركزين الخامس والسادس، كما أنّ تلقي سيباستيان فيتيل للعقوبة جرّاء حادثته في ماليزيا قد أعطاهما دفعة نحو الأمام، إذ يفصل كيمي رايكونن بينهما وبين ثنائي مرسيدس في الصف الأول.

وقد اعترف وولف أنّ السباق لن يكون سهلاً أمام السائقَين خلال الظروف الجوية التي يتوقع أن تكون جافة.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "لن أقول ذلك. لأنّ سيباستيان تراجع عدة مراكز، كما أنّ أداء ريد بُل على المسافات الطويلة مثير للاهتمام بالفعل".

وأكمل: "لا بدّ من الفوز في معركة الانطلاقة، لا بد من خوض المنعطفات الأولى (أثناء اللفة الأولى). إنّ فرصة تقدم هاميلتون على روزبرغ في معركة النقاط تصبح أكثر صعوبة، لكن ما زال علينا إنهاء السباق، لقد عاند الحظ لويس مع جميع مشاكل الموثوقية تلك حيث كانت المنافسة أسهل بعض الشيء أمام روزبرغ هذا الموسم. لكنّ ما زال هناك خمسة سباقات على نهاية الموسم ولا بد من إنهائهم في المركز الأول".

وكان روزبرغ أسرع من هاميلتون طوال عطلة نهاية الأسبوع، باستثناء المرور الأول في القسم الثالث من التجارب التأهيلية، عندما جرّب مهندسو الألمانيّ أمراً ما لم يفلح.

حينها، عادوا بالسيارة إلى وضعها السابق خلال المرور الأخير، حيث تغلب الألماني على هاميلتون بفارق ضئيل للغاية محرزاً قطب الانطلاق الأول.

"لقد كانت معركة متقاربة للغاية، كما أن المرور الثاني والأخير لم يكن مثالياً بالنسبة لروزبرغ مع السيارة. حينها، عاد مجدداً وكانت معركة حاسمة للغاية. لقد غيّروا في السيارة بعض الشيء، لا أعلم التفاصيل، لكنه عاد وأحرز قطب الانطلاق الأول". قال وولف.

وأكمل: "لقد رأينا هذه المعركة المتميزة. الأسبوع الماضي شهد سيطرة هاميلتون، حيث كان لا يُهزم تقريباً. بينما كانت الهيمنة لصالح نيكو في سنغافورة".

واختتم: "لا أملك أيّ تفسير، لكنه موقف جيد وإيجابيّ للفريق، لأنهما مستمران بدفع بعضهما البعض نحو الأمام".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة اليابان الكبرى
حلبة سوزوكا
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة