مرسيدس: لا مُحادثات حول تجديد عقد هاميلتون قبل نهاية الموسم

قال فريق مرسيدس المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه سيؤجّل أيّة محادثات مع سائقه لويس هاميلتون حيال تمديد عقده إلى ما بعد نهاية المعركة الحاليّة على لقب بطولة هذا الموسم.

ينتهي عقد هاميلتون الحالي مع مرسيدس نهاية موسم 2018، لكن أشار البعض إلى أنّه حريصٌ على تجديد عقده لعدّة مواسم إضافيّة بعد ذلك.

ومع التزام فيراري بالعمل مع سيباستيان فيتيل حتّى 2020، وإبقاء الحظيرة الإيطاليّة أعينها على وضع ماكس فيرشتابن مع ريد بُل، بات من المنطقي بالنسبة لمرسيدس وهاميلتون مواصلة شراكتهما الناجحة.

لكنّ توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس قال بأنّه ليس مستعجلًا للقيام بذلك، إذ يريد التركيز على تواجد فريقه وسائقه على معركة بطولة العالم للفورمولا واحد عوضًا عن العقود.

وقال حيال ذلك: "علاقتنا جيّدة للغاية وأعتقد أنّ كلًا منًا يُقدّر ما يُمثّله له الآخر".

وأضاف: "لكن لا يُعدّ هذا موضوعًا نريد الخوض فيه الآن خلال السباقات الأخيرة المتبقية من الموسم".

وأردف: "هذا ثُلثٌ أخير محتدمٌ من العام، وسنتجاوز ذلك ونخوض المحادثات بعد ذلك".

ولم تُؤكّد مرسيدس بعد ما إذا كان فالتيري بوتاس سيبقى في صفوف الفريق في العام المقبل، لكنّ وولف قال في عدّة مناسبات أنّ الحفاظ على خدمات الفنلندي سيكون "أمرًا مفروغًا منه".

لكنّ الإثارة ستتمحور حول فترة عقد بوتاس الجديد مع مرسيدس.

إذ في ظلّ التوافر المحتمل لخدمات دانيال ريكاردو في 2019، وزميله ماكس فيرشتابن في العام التالي، فإنّ سوق سائقي الفورمولا واحد من المنتظر أن يشهد تغييرات كبيرة على مدار المواسم القليلة المقبلة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة