مرسيدس عملت "طوال العطلة الصيفيّة"

المشاركات
التعليقات
مرسيدس عملت "طوال العطلة الصيفيّة"
27-08-2019

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ الصانع الألماني "عمل طوال العطلة الصيفيّة" من اجل تحسين أداء وموثوقيّة محرّكه في الفورمولا واحد.

يُستأنف موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد نهاية هذا الأسبوع من بوابة جائزة بلجيكا الكبرى، وذلك بعد أربعة أسابيع من الجولة السابقة في المجر.

وتنصّ القوانين الرياضيّة للبطولة على أن تحترم الفرق فترة توقّفٍ عن العمل تمتدّ لـ 14 يومًا متتاليًا خلال العطلة الصيفيّة، وهو ما يمنعها من العمل على عددٍ من الجوانب البارزة مثل استخدام نفق الهواء، وأعمال ديناميكا الموائع الحسابيّة وإنتاج المكوّنات والتطوير.

لكنّ نشاطات العمل على المحرّك لا تندرج ضمن تلك القيود، وهو ما كان يعني مواصلة قسم "المحرّكات عالية الآداء" الخاص بمرسيدس في منشأة بريكسوورث العمل طوال شهر أغسطس/آب.

ووصف وولف فترة التوقّف عن العمل في العطلة الصيفيّة بـ "الراحة المرحّب بها"، قائلًا أنّ أغلبيّة أفراد طاقم الفريق في منشأة براكلي "قاموا بإعادة شحن بطاريّاتهم".

وقال النمساوي: "استلم أعضاء آخرون في الفريق المشعل على مدار الأسابيع الماضية. أعضاء فريقنا في بريكسوورث عملوا طوال العطلة الصيفيّة للفورمولا واحد من أجل تحسين أداء وموثوقيّة وحدة طاقتنا".

وأضاف: "استغللنا الأيّام الهادئة نسبيًا في براكلي للقيام ببعض العمل على مصنعنا".

ثمّ تابع: "من الرائع العودة بعد العطلة الصيفيّة ونحن نعلم أنّ جزءًا من فريقنا واصل الضغط بأقصى طاقة ونحن ممتنّون لزملائنا الذين واصلوا العمل عندما تواجدنا خارج مكاتبنا".

اقرأ أيضاً:

وتتوجّه مرسيدس نحو حلبة سبا وهي تتمتّع بأفضليّة كبيرة على صعيدَي السائقين والفرق.

إذ يتقدّم لويس هاميلتون بفارق 62 نقطة عن أقرب ملاحقيه ضمن سعيه لتحقيق لقبه السادس، بينما تتقدّم مرسيدس بـ 150 نقطة على فيراري وهي تتّجه لضمان اللقب المزدوج السادس على التوالي.

وقال وولف قبل العطلة الصيفيّة أنّه يتوقّع أن تعود فيراري بقوّة في بلجيكا ومن ثمّ إيطاليا كونهما حلبتان متطلّبتان للسرعات العالية وتتناسبان مع سيارة الحظيرة الإيطاليّة بشكلٍ أفضل من مرسيدس.

وقال وولف قبيل جولة سبا: "نتصدّر البطولتين، لكنّنا لا نشعر بذلك. شاهدنا فرقًا تُقدّم أداءً قويًا جدًا بعد العطلة الصيفيّة في الأعوام الأخيرة الماضية، لذا نحتاج الآن لمواصلة الضغط".

وأكمل: "لهذا نتّجه للنصف الثاني من الموسم بشكلٍ مماثل لبداية الموسم. نحتاج للتأكّد مجدّدًا من أنّنا لا نترك مجالًا للخطأ ونواصل رفع المستوى".

المقال التالي
بينوتو: الفرق في مواجهة مشكلة زيادة أفراد الطاقم بالتزامن مع تقلّص الميزانيّات

المقال السابق

بينوتو: الفرق في مواجهة مشكلة زيادة أفراد الطاقم بالتزامن مع تقلّص الميزانيّات

المقال التالي

هلكنبرغ يلمّح إلى "خميس مثير" في سبا وسط شائعات استبداله بأوكون في رينو

هلكنبرغ يلمّح إلى "خميس مثير" في سبا وسط شائعات استبداله بأوكون في رينو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة بلجيكا الكبرى