مرسيدس ستستمر في تقييم الحلول الانسيابية لدى الفرق الأخرى

المشاركات
التعليقات
مرسيدس ستستمر في تقييم الحلول الانسيابية لدى الفرق الأخرى
من قبل:
, رئيس التحرير
21-03-2019

سيستمر فريق مرسيدس في تقييم الحلول الانسيابية المتبعة لدى فيراري على الرغم من تحقيقه للثنائية خلال الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة ألبرت بارك الأسترالية.

تصميم الجناح الأمامي على سيارة فيراري أثار اهتمام الفرق المنافسة الأخرى ولا سيما مرسيدس عقب الكشف عن المقاتلة الحمراء للمرّة الأولى.

وقد اعترف الصانع الألماني بأنه سيبدأ بجمع المعلومات والبيانات لمعرفة الفوائد من اتباع تصميم فيراري على الرغم من أنّ هذه العملية ستستغرق عدّة أشهر كونه سيتطلب تغييرات انسيابية على أجزاء أخرى من السيارة.

وفي حين أنّ الضغط لإحداث هذه تعديلات قد تراجعت وتيرته عقب فوز مرسيدس في أستراليا وإخفاق فيراري في بلوغ منصة التتويج، بيد أنّ مدير مرسيدس توتو وولف أوضح بأنه يجب على فريقه البقاء متيقظًا لما تقوم به الفرق الأخرى.

ولم يستبعد وولف أن يقوم فريقه بجلب تحديثات تُؤدي إلى اتباع فريقه لمقاربة فيراري لناحية التصاميم الانسيابية في موسم 2019 في حال ثبت بأنها ستحقق مكاسب أفضل على المدى الطويل.

وعندما سُئِل وولف من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عمّا إذا كانت مرسيدس ستستمر في تقييم تصميم فيراري أم لا، أجاب قائلاً "أعتقد بأنك بحاجة إلى تقييم جميع الفلسفات التصميمية المختلفة الموجودة على السيارات".

وأضاف "عليك أن تبقى منفتحًا ومتواضعًا لناحية طريقتك الخاصة. ولكن في الوقت نفسه، يجب عليك اتباع ما تراه صحيحًا من دون أن تضع نفسك في حيرة".

وتابع قائلاً "نحن ننظر فقط إلى المفاهيم المختلفة مع استمرارنا بالتمسك بفلسفتنا. ولكنك قد ترى أجزاءً انسيابية مختلفة على مدار الموسم على مساراتٍ مختلفة".

المقال التالي
هوندا: منصّة تتويج أستراليا لن تمحو "أعوامًا من المعاناة" بين ليلة وضحاها

المقال السابق

هوندا: منصّة تتويج أستراليا لن تمحو "أعوامًا من المعاناة" بين ليلة وضحاها

المقال التالي

فريق مرسيدس يكشف السبب وراء تضرّر أرضية سيارة هاميلتون

فريق مرسيدس يكشف السبب وراء تضرّر أرضية سيارة هاميلتون
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الوسوم توتو وولف
الكاتب خضر الراوي
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة