مرسيدس: روزبرغ هو "الصفقة الحقيقية"

صرّحت مرسيدس أنّ خطتها كانت على الدوام تقضي بالاستمرار مع نيكو روزبرغ بعد هذا الموسم – حيث وصفت الألمانيّ "بالصفقة الحقيقية".

انتهت التكهّنات حول مستقبل روزبرغ اليوم الجمعة عندما أعلنت مرسيدس أنها قد وقّعت مع الألماني عقداً يمتدّ لموسمَين.

وخلال حديث تلا توقيع العقد الجديد مباشرة – الذي تمّ في بودابست مساء يوم الخميس – أوضح توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات لدى مرسيدس أنّ مستقبل روزبرغ مع العلامة الألمانية لم يكن أبداً موضع شكّ.

حيث قال: "من الواضح أننا سعيدون للغاية. خُضنا عدة أسابيع من النقاشات ولطالما كان واضحاً أننا نرغب في إكمال التعاون بيننا".

وأكمل: "نيكو هو الصفقة الحقيقية بالنسبة لنا كما أنّ توقيع العقد هو ما يهمّ الآن – من الآن فصاعداً".

من جهته، أضاف روزبرغ: "إنها لحظة خاصّة بالنسبة لي بالطبع، لحظة توقيع العقد. إنني أتطلع قدماً إلى المستقبل".

وأضاف: "أتقدّم بجزيل الشكر إلى توتو وولف، نيكي لاودا وديتير زيتشه بشكل خاصّ، والآخرين كذلك على دعمهم. إنني أتطلّع بالفعل إلى المستقبل".

شائعات فيتيل

جاء إعلان تمديد عقد روزبرغ بعد أن غمز كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل من قناة مرسيدس مشيراً إلى أنّ سيباستيان فيتيل قد يحتلّ مقعداً مع فريق مرسيدس في 2018 إن لم يتحسّن أداء فيراري.

من جهته، سخر لويس هاميلتون من فكرة انضمام فيتيل إلى الفريق، حيث أوضح أنّ وجوده لن يجلب أية فوائد – لأنّ روزبرغ يقدّم أداء قوياً للغاية.

حيث قال: "لا أرى فرقاً عن الوضع الحاليّ من وجهة نظري. نملك نفس الوضع في الوقت الراهن كما كان ليصبح الوضع بوجود فرناندو ألونسو إلى جانبي أو أيّ من هؤلاء السائقين الكبار".

واختتم: "كنا لنختبر نفس الوضع الحاليّ. ولن يكون هناك فرق كبير. قد يكون أحد السائقين هجومياً أو أقلّ حدة، أو ربما أسهل، أو أكثر سلاسة من غيره، لكن لا أحد يعلم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة