مرسيدس: روح الفريق في أفضل حالاتها مع احتدام المنافسة على اللقب

يعتقد البريطاني بادي لوي أنّ فريق مرسيدس يعيش "أقوى فتراته على الإطلاق" في الوقت الحاضر، مشدّداً على أنّ نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون يتعاملان مع المنافسة على اللقب بطريقة "عمليّة للغاية".

انحصرت المنافسة على لقب بطولة السائقين بين روزبرغ وهاميلتون، حيث يحتاج الألماني للتواجد على منصّة التتويج في السباق الختامي في أبوظبي من أجل ضمان حصوله على بطولته الأولى.

"أفضل المواسم هي التي تتواصل فيها المنافسة على اللقب حتّى السباق الختامي، وتمكّنا من القيام بذلك مرّة أخرى" قال بادي لوي المدير التقني لفريق مرسيدس لموقعنا «موتورسبورت.كوم»، وأضاف: "يستحقّ كلاهما اللقب، وسنرى النتيجة النهائيّة".

وتابع: "تجب الإشادة بهاميلتون، فهو يعمل بشكلٍ جيّدٍ خلال السباقات القليلة الأخيرة. تركيزه وانضباطه عاليان ويقود بشكلٍ رائع. كما شاهدنا فقد سجّل انتصاراً في كلّ مرّة. هاميلتون أحد أفضل السائقين في تاريخ الفورمولا واحد، لذلك من الصعب التغلّب عليه عندما يقوم بكلّ شيء على أفضل نحوٍ ممكن. لكن سنرى ماذا سيحدث في أبوظبي فجميع الاحتمالات ممكنة".

وأردف: "لكن يجب أن أقول أنّ كلاً منهما في حالة جيّدة بالرغم من التوتّر الذي ساد البطولة. كلاهما في مزاجٍ جيّدٍ وهما مهنيان ولطيفان للغاية".

وأكمل: "نحن في أفضل حالاتنا قوّة في الوقت الحاضر، من خلال أفضل العلاقات وروح الفريق التي حصلنا علينا على الإطلاق. ليس بوسعك تمنّي أيّ شيء أفضل من ذلك في الوقت الحاضر أثناء توجّهنا للجولة الختاميّة".

كما أشار لوي إلى عدم قلقه بخصوص تأثير الموثوقيّة على نتيجة سباق أبوظبي، حيث يشعر أنّ الفريق قام بكلّ ما بوسعه من أجل منع وقوع المزيد من المشاكل الموثوقيّة.

وقال البريطاني: "لا أفقد الشعور بالنوم نتيجة لذلك في الحقيقة، إذ لديّ ثقة في قيام الفريق بعملٍ مدهش لتحسين جانب الموثوقيّة".

وأردف: "لذلك بينما سنواجه مشاكل موثوقيّة من حين لآخر، ووقع ذلك بالفعل، فإنّنا في أفضل مستوى موثوقيّة بالنسبة للفريق على الإطلاق".

وأكمل: "رُبّما قد نواجه مشكلة في أبوظبي، لكن في حال وقع ذلك فستكون مشكلة غير معهودة على الإطلاق. أعتقد أنّنا سنتوجّه إلى هناك وسنقوم بأفضل عملنا كما هو معتاد".

واختتم حديثه بالقول: "ثقتي عند أعلى مستوى ممكن وذلك سيمنح كلاً من سائقينا فرصة عادلة لتحقيق اللقب".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة