مرسيدس "تقلب مصانعها رأسًا على عقب" للعثور على مزيد من السرعة

المشاركات
التعليقات
مرسيدس
08-09-2018

صرّح الصانع الألماني مرسيدس بأنّه يوجّه كافّة جهود مصانعه للسيارات والمحرّكات نحو مواصلة إيجاد مزيد من الأداء للمساعدة في معركته أمام فيراري في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

على الرُغم من سلسلة نجاحات لويس هاميلتون الأخيرة في ظلّ تمتّع فيراري بسيارة أسرع، لكنّ رؤساءه في مرسيدس يُدركون جيدًا أنّ الفريق بحاجة إلى القيام بعملٍ أفضل للحصول على مزيد من السرعة.

إذ وقُبيل التوجّه إلى جائزة سنغافورة الكبرى التي قد تُمثّل تحدّيًا كبيرًا أمام مرسيدس – والتي عانت على حلبتها في الماضي – يعِدُ الفريق المتمركز في براكلي بتقديم أداء أفضل ورفع مستوى المنافسة.

"سنبذل كلّ ما لدينا في سنغافورة وجميع السباقات المتبقية في الموسم" قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس.

وأضاف: "سنقلب جميع مصانعنا في بريكسوورث وبراكلي رأسًا على عقب من أجل استخلاص مزيد من الأداء، وسنتوجّه إلى سنغافورة ونحن نهدف إلى القيام بأفضل ما لدينا، سواء كان ذلك كافيًا لتحقيق الفوز أم لا، فلا أعلم بعد، لكنّنا سنهجم بأقصى ما لدينا خلال السباقات السبعة التالية".

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس قد اقتنصت فوزًا مثيرًا في إيطاليا نهاية الأسبوع الماضي، عندما ساهم خطأ من قِبَل سيباستيان فيتيل، إلى جانب الشروخ التي عانى منها كيمي رايكونن على إطاراته في خطف هاميلتون لفوز مهم على حلبة مونزا.

وبالرُغم من أنّ فيراري قامت بكلّ تأكيد بتحليل ضخم لما سار بشكل خاطئ في مونزا، لكنّ وولف يعتقد بأنّه من المتوقّع أن تنقلب الحظوظ بين المتنافسين على اللقب في أيّة لحظة.

فقال: "تُظهر تلك المعركة مدى روعة هذه الرياضة في تغيّر الأمور من سباق لآخر. فجميعنا متذبذبون بين النصر والدراما، ليس فقط بين نهايات الأسبوع، ولكن بين الأيام كذلك، وهذا هو جوهر البطولات العظيمة".

فورمولا 1 - المقال التالي
تود: ادّعاءات اعتماد الفورمولا واحد لمحرّكات كهربائيّة بالكامل "هراء"

المقال السابق

تود: ادّعاءات اعتماد الفورمولا واحد لمحرّكات كهربائيّة بالكامل "هراء"

المقال التالي

تود: ماركيوني حظي بشعورٍ "إيجابي" حيال وجهة الفورمولا واحد قبل وفاته

تود: ماركيوني حظي بشعورٍ "إيجابي" حيال وجهة الفورمولا واحد قبل وفاته
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة