مرسيدس تشعر بالدهشة من الفارق الذي فصلها عن فيراري

اعترف نيكو روزبرغ بأنه تفاجأ من الفارق الذي فصل الصانع الألماني مرسيدس عن فريق فيراري خلال التجارب التأهيليّة لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

دخلت الحظيرة الإيطاليّة سباق برشلونة مع جملة من التحديثات إذ كانت تُمني النفس في الاقتراب أكثر من مرسيدس ومُنافستها على الفوز، بيد أنّ تأديتها لم ترتقِ إلى مستوى التوقعات حيث اكتفى سائقَيها بالمركزين الخامس والسادس على شبكة الانطلاق.

وفي ظلّ تراجع فيراري تمكّن ثنائي ريد بُل من التأهلّ في الصفّ الثاني وراء مرسيدس.

"نشعر بالدهشة" قال روزبرغ، ثم تابع "ليس من المُفترض أن نكون في المقدمة وبحوزتنا هذا الفارق، ولكننا مُندهشون من سرعة ريد بُل".

وأضاف "هُناك تقلبات لا بأس بها، ولكن الثابت من المُعادلة هو فريقنا. إنه أمرٌ مثير للإعجاب، حيث قام الفريق بعمل رائع. تعمل السيارة بشكل جيد على جميع الحلبات وهو شيء رائع".

من جهته يأمل لويس هاميلتون الذي سينطلق من المركز الأوّل للمرّة الثالثة في 2016 أن يُحقّق انتصاره الأوّل هذا الموسم بعد المشاكل التي أضرّت به في الآونة الأخيرة.

وقال البريطاني "أنا سعيدٌ بحصولي على هذه اللّفة إذ كان روزبرغ قويًّا طيلة الأسبوع".

وتابع "كانت السيارة رائعة. آمل أن نتمكّن من القيام بكُلّ شيء كما ينبغي. لقد تدربنا على الانطلاقات في السباقات الماضيّة، ونحن اليوم في أفضل مكان لبدء السباق منه، إذ سنُحاول الحصول على البداية الجيدة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إسبانيا الكبرى
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة