مدير رينو يردّ على شائعات استبدال بالمر

ردّ سيريل أبيتبول مدير فريق رينو على الشائعات التي انتشرت في وسائل الإعلام حيال مستقبل جوليون بالمر قبيل جائزة بريطانيا الكبرى.

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية قبيل سباق سيلفرستون أنّ بالمر – الذي لم يسجل أية نقطة حتى الآن في 2017 – سيتمّ استبداله بسائق تورو روسو كارلوس ساينز خلال سباق المجر في وقت لاحق من هذا الشهر.

لكنّ أبيتبول أوضح أنه طمأن البريطانيّ قبيل السباق من أنّ شائعات استبداله في بودابست غير صحيحة.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "لقد نفيتُ بشكل كامل تكهّنات استبداله في بودابست. تلك شائعات غير مفيدة خاصة صباح يوم السباق".

وأكمل: "عندما علمتُ عن التقارير الإعلامية تلك، أشرتُ بشكل واضح وأمام الجميع إلى أنها غير صحيحة على الإطلاق، كما قلتُ ذلك لجو مباشرة".

وأضاف: "أردتُ مسح ذلك من ذهنه قبل بداية السباق".

وكان بالمر قد تأهل بالمركز الـ 11 في سباق موطنه لكنه اضطرّ إلى ركن سيارته خلال لفة التحمية عقب تسريب للسوائل.

أما زميله نيكو هلكنبرغ فقد أنهى السباق سادساً لصالح رينو.

"نحن متأسفون للغاية ومحبطون لما حصل مع جو. إنني واثق من أنه ومع كل ما حصل اليوم، وبالنظر إلى سرعته، فإنه كان يمتلك فرصة تسجيل النقاط" قال أبيتبول.

وأكمل: "لذا، متأسفون للغاية ونقدم كامل الاعتذار. لم يكن ما حصل جيداً بالتأكيد. إنه يعلم أننا نقدم له الدعم والالتزام".

وتابع: "لقد كان ما حصل له أمراً محبطاً للغاية، لأنّ شعوره كان جيداً جداً خلف المقود، وضمن الفريق كما أنّ ثقته تنمو. لكنه عانى من تلك المشكلة في السيارة".

وحين سئل ما الذي يمكن فعله للتخفيف عن بالمر، أجاب: "أعتقد أنّ إمكانيات الفريق والسيارة موجودة. وتلك هي الطريقة الأفضل لبناء الثقة والدافع".

واختتم: "على الرغم من خوضه سباقين متتالين صعبين، لكنني أعتقد أننا كنا لنخوض سباقاً جيداً اليوم. هدفنا الأول هو استجماع قوتنا في مجال الموثوقية خاصة على سيارته".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين جوليون بالمر
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة