مانور يؤكد مشاركة كينغ وهاريانتو في تجارب أبوظبي

اختار فريق مانور السائقين جوردان كينغ وريو هاريانتو لقيادة سياراته خلال تجارب بيريللي للإطارات التي ستجري الأسبوع المُقبل.

إلى جانب التزامه مع فريق "ريسينغ إنجينيرينغ" في سلسلة "جي بي 2"، أمضى كينغ هذا الموسم كسائق تطوير لدى فريق مانور، وسيحصل على أول فُرصة له لقيادة سيارة فورمولا واحد عندما سيقود سيارة الفريق من طراز "أم آر 03 بي" في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المُقبل.

ويحتلّ البريطاني حاليًا المركز 12 في الترتيب العام لسلسلة "جي بي 2"، كما حقق أفضل نتيجةٍ له عندما أحرز مركز الوصافة في جولة سبا في بلجيكا.

عن ذلك قال كينغ: "الجولات الأوروبية في سلسلة جي بي 2 تعكس سباقات الفورمولا واحد، لذا كان من السهل المُواءمة بين التزاماتي في التسابق مع إمضاء الوقت في مُرافقة سائقي ومُهندسي فريق مانور".

وأضاف: "تمكنت في سباقي أوستن والمكسيك من التعمق أكثر في بيئة الفورمولا واحد وتعلمت كيفية عمل الأشياء داخل وخارج المسار".

وتابع: "بالطبع، أقصى ما أتطلَّعُ إليه هو الحصول على فرصة قيادة سيارة أم آر 03 بي، وأتشوَّق مُنذ الآن لعرض كل شيء تعلمته في أبوظبي الأسبوع المُقبل".

من ناحيةٍ أخرى، يحتل سائق فريق "كامبوس" ريو هاريانتو المركز الرابع في الترتيب العام لسائقي سلسلة "جي بي 2" وفي رصيده ثلاثة انتصارات، كما شارك في فترتي التجارب السابقتين مع الفريق عندما كان يحمل اسم "فيرجن" في موسم 2010، و"ماروسيا" في موسم 2012.

وقال السائق الإندونيسي: "أتطلَّع قدمًا للعودة من أجل خوض التجارب مع الفريق في أبوظبي"، وأضاف: "في العديد من النقاط ما زلت مع نفس الفريق تقريبًا، رُغم أن السيارة مُختلفة تمامًا".

وأضاف: "اشعر بأني جاهز بشكلٍ أفضل لخوض هذه التجارب بعد موسمٍ تنافسي جدًا في جي بي 2، وأتشوَّق لإظهار مدى تقدمي لأصبح سائقًا أكثر اكتمالاً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين جوردان كينغ , ريو هاريانتو
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة