ماغنوسن يقرّ بأنّ سيارة مكلارن أفضل من سيارة العام الماضي

ماغنوسن يقرّ بأنّ سيارة مكلارن أفضل من سيارة العام الماضي


إعترف السائق الدنماركي كيفن ماغنوسن بأنّ سيارة مكلارن الجديدة لعام 2015 هي أفضل من سابقتها، وذلك بعدما إختبرها للمرّة الأولى على حلبة برشلونة الإسبانيّة في اليوم الثالث ما قبل الأخير.

وشارك ماغنوسن في هذه التجارب مكان السائق الإسباني فرناندو ألونسو حيث أكمل 39 لفة فقط بعدما عانى من مُشكلة في تسرّب الوقود.

بالرُغم من ذلك أقرّ ماغنوسن بأنّ السيارة الجديدة أفضل من سابقتها إذ سيمتلك فريقه سيارة جيدة وقادرة على المُنافسة في وقت لاحق من الموسم.

"لقد شعرتُ بأنّ السيارة مُختلفة تمامًا" قال ماغنوسن، ثم تابع "لا يبدو بأنّ لها علاقة بسيارة العام الماضي، بل إنها سيارة مُختلفة".

وأضاف "إنها ثابتة ويُمكن التوقّع بتحركّها وهي سلسلة للغاية. على الأرجح بأنّ سيارة العام الماضي كانت تتمتز بالمزيد من الإرتكازيّة، إلّا إنها كانت حادة ولم يكن من السهل التنبؤ بحركتها. فعلى سبيل المثال، عندما تتآكل إطارات سيارتك، ويبدأ الجزء الخلفي من السيارة بالتحرّك بشكل أكبر، فإنك ستكون بحاجة الى سيارة يُمكن توقّع حركتها".

وأكمل "لم أقم بإختبار السيارة على كميّة كبيرة من الوقود، ولكن الشعور الذي حصلت عليه بعد إختبارها على كميّة قليلة من الوقود هو إنّ السيارة جيدة للغاية وهي ثابتة وهذا أمر جيد. من الرائع معرفة بأنّ العمل الذي قمنا به العام الماضي أثبت بأنه كان صحيحًا على السيارة الحاليّة".

وإختتم "لا يزال هُناك بعض العمل الذي يجب القيام إلّا إننا نملك قاعدة جيدة مع هذه السيارة. أعتقد بأننا مقبلون على الحصول على سيارة جيدة في وقت لاحق من الموسم".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, فريق مكلارن, كيفن ماغنوسن