ماغنوسن يُشبّه تذمّر ألونسو بطرائف نيمار

شبّه الدنماركي كيفن ماغنوسن تذمّر منافسه فرناندو ألونسو ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد ضمن المحادثات اللاسلكيّة بالنظرة التي يتلقاها نجم كرة القدم نيمار لتمثيله التعرّض للإصابات خلال كأس العالم الأخيرة.

ماغنوسن يُشبّه تذمّر ألونسو بطرائف نيمار
كيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس
فرناندو ألونسو، مكلارين وكيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس

أثار سائق هاس غضب منافسه ألونسو خلال عدّة مناسبات ضمن مسيرته في الفورمولا واحد، حيث كان الإسباني ساخطًا على قيادة ماغنوسن ضمن حصّتين منفصلتين من جائزة بريطانيا الكبرى.

إذ هاجم ماغنوسن بسبب "قيادته الخطرة للغاية" بعد واقعتهما خلال التجارب الحرّة الأولى، قبل أن يتّهمه بإجباره على الخروج من المسار خلال السباق، ليقول لفريقه: "ما أشاهده من قبل ماغنوسن لم يسبق لي مشاهدته في حياتي".

وعندما سُئل عشيّة انطلاق جائزة ألمانيا الكبرى حول ما إذا كان يشعر بأنّ ألونسو يملك مشكلة شخصيّة معه، أصرّ ماغنوسن على عدم علمه بذلك، قائلًا بأنّه "ليست لديه أيّة مشاكل" في التعامل مع ألونسو خارج المسار.

لكنّه شبّه في المقابل ألونسو بالمهاجم البرازيلي نيمار الذي اتُّهم مرارًا بـ "التمويه" واصطناع الإصابات خلال كأس العالم الأخيرة لكرة القدم.

وقال ماغنوسن حيال ألونسو: "يتذمّر كثيرًا على اللاسلكي. لكنّني أعني أنّنا نشاهد ذلك في رياضات أخرى أيضاً".

وتابع: "حتّى رياضيون رائعون مثل نيمار وآخرين يبالغون قليلًا".

وطالب ألونسو المراقبين بالتدخّل ومعاقبة ماغنوسن خلال سباق سيلفرستون، إلّا أنّه تمّت تبرئة الدنماركي إثر التجارب الحرّة الأولى، وكذلك الحال بخصوص الواقعة الثانية في السباق.

"أعتقد أنّه لم يكن هناك تفاعلٌ من المراقبين، أو أنّ مدير السباق لم يتفاعل مطلقًا، لذلك ليس عليّ التعليق على ما حدث" قال غونتر شتاينر مدير فريق هاس.

وأضاف: "بالطبع فإنّ ألونسو يقوم بعمله وهو أحد أفضل السائقين وهو جيّدٌ على جميع الأصعدة".

وتابع: "يقوم بذلك منذ فترة طويلة، وهو يعلم الأزرار التي يجب عليه الضغط عليها، لذلك حاول القيام بذلك. بالطبع يُحاول الحصول على أفضل ما يُمكن لنفسه، لكنّ ذلك لم يُفلح قبل أسبوعين".

وكان سباق ماغنوسن في سيلفرستون قد تضرّر نتيجة حادثة اللفّة الأولى مع زميله رومان غروجان الذي أغلق مكابحه واصطدم به.

وعندما سُئل عن تقييمه للحادثة ومن يقع عليه اللوم، أجاب ماغنوسن: "لن أجلس هنا وأشرع في لعبة توجيه اللوم، لا أعتقد أنّ هناك سببًا لذلك".

وتابع: "أعتقد أنّ علينا تجاوز ما حدث والوضع واضح، لدينا سيارة جيّدة ولا نريد تضييع النقاط، لذلك نأمل عدم تكرار ما حدث".

وأكمل: "نحن فريقٌ منفتح وقريبون من بعضنا البعض، لذلك كنّا قادرين على تجاوز ما حدث سريعًا. بالطبع لا أحد سعيدٌ حيال ما حدث، لكن هكذا جرت الأمور".

واختتم حديثه بالقول: "تمكّنت من تحقيق بعض النقاط (المركز التاسع)، لكن كان يجب أن أحقّق أكثر من ذلك بكثير. لكنّنا نحتاج لتسجيل النقاط بشكلٍ متواصل عبر سيارتينا".

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يجدد عقده مع مرسيدس حتى 2020
المقال السابق

هاميلتون يجدد عقده مع مرسيدس حتى 2020

المقال التالي

فيتيل: لوكلير ليس في عجلة من أمره للانضمام إلى فيراري

فيتيل: لوكلير ليس في عجلة من أمره للانضمام إلى فيراري
تحميل التعليقات