ماغنوسن يردّ على ألونسو "قليل الاحترام" ولا يطيق الانتظار لاعتزاله

المشاركات
التعليقات
ماغنوسن يردّ على ألونسو
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
01-09-2018

صعّد السائق الدنماركي كيفن ماغنوسن من حدّة تصريحاته مع نهاية التجارب التأهيلية لسباق جائزة إيطاليا الكبرى عندما أعلن بأنه لا يستطيع انتظار اعتزال فرناندو ألونسو بعد المنافسة التي جمعتهما على المنعطف الأوّل في مونزا.

كيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس وفرناندو ألونسو، مكلارين
فرناندو ألونسو، مكلارين

حاول ألونسو تجاوز ماغنوسن من المنطقة الخارجية للمنعطف الأوّل خلال المحاولة الأخيرة من القسم الثاني من التصفيات، إلّا أنهما احتكا ببعضهما البعض ما أدّى إلى عودتهما إلى منطقة الصيانة من دون تحسين زمنيهما مع خسارتهما لفرصة الانتقال إلى القسم الثالث.

وضحك ألونسو على جهاز اللاسلكي من الحركة التي أقدم عليها الدنماركي، إذ ردّ عليه الأخير خلال حديثه مع وسائل الإعلام.

وقال سائق هاس "لا يهمني التكهن لما قام ألونسو بهذه الحركة. أعتقد بأنها كانت غبية وغير ضرورية. لقد اعتقد بأنه يستطيع استغلال الفجوة الهوائية من سيارتي وتجاوزي".

وأكمل "لقد كسب بعض الوقت – لا أعلم كم – ولكنك تكسب الكثير إذا فعلت ذلك. ولكني لن أسمح له بالتجاوز والتضحية بلفتي. لا يُمكن ذلك".

اقرأ أيضاً:

وأضاف "كنا ست أو ثماني سيارات ضمن مجموعة صغيرة. عند الخروج من منطعف أسكاري كان ألونسو يُسخّن مكابح سيارته على ما أعتقد، لذلك لم يكن يقود بسرعة. في حين كنت أقود بسرعة وقمت بتجاوزه".

واستطرد قائلاً "ولكن لسبب ما، قرّر أن يزيد من سرعته والاقتراب مني، بدلاً من خلق فارق على غرار بقيّة السائقين. من الواضح أنه حصل على الفجوة الهوائية المثالية من سيارتي إذ اعتقد بأنه يستطيع تجاوزي على المنعطف الأوّل – ولكني أفضل شنق نفسي".

وعندما سُئِل عن رأيه بردّة فعل ألونسو على الراديو، قال ماغنوسن "لقد جاء إليّ بعد التجارب التأهيلية وضحك في وجهي. كانت حركة غير مهذبة. لا أستطيع انتظار اعتزاله".

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل: مسموح لرايكونن بالمنافسة على الفوز في مونزا

المقال السابق

فيتيل: مسموح لرايكونن بالمنافسة على الفوز في مونزا

المقال التالي

فيرشتابن: محرّك رينو المحدّث لا يزال "يتأخّر بأكثر من ثانية"

فيرشتابن: محرّك رينو المحدّث لا يزال "يتأخّر بأكثر من ثانية"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة إيطاليا الكبرى
قائمة السائقين فرناندو ألونسو تسوق الآن , كيفن ماغنوسن
الكاتب خضر الراوي
نوع المقالة أخبار عاجلة