ماغنوسن يحثّ "ليبرتي ميديا" على تجاهل آراء السائقين الأنانيين

المشاركات
التعليقات
ماغنوسن يحثّ
فالنتين خورونجي
كتب: فالنتين خورونجي , News Editor
ترجمة: خضر الراوي
05-04-2018

حثّ السائق الدنماركي كيفن ماغنوسن شركة "ليبرتي ميديا" المالكة لحقوق الفورمولا واحد إلى تجاهل آراء السائقين الأنانيين الذين لا يبغون إلّا مصالحهم الشخصية، وأن تثق بأبحاثها الخاصة من أجل تحسين جودة السباقات.

كيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس
كيفن ماغنوسن، هاس
إستيبان أوكون، فورس إنديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا
فالتيري بوتاس، مرسيدس وإستيبان أوكون، فورس إنديا

أوضح ماغنوسن بأنّ سائقي الفورمولا واحد لا يملكون الدافع وراء جعل السباقات أكثر إثارة، إذ حثّ ليبرتي ميديا على القيام بالتغييرات التي تراها مناسبةً بناءً على الأبحاث التي تجريها.

وقال سائق فريق هاس "يجب على ليبرتي أن تقوم بأبحاثها الخاصة وعدم الاستماع إلى السائقين كونهم سيرغبون بتغيير الأمور وفقًا لمصالحهم الشخصية".

وأضاف "أنا أستمتع أكثر شيء بالسباقات عندما أفوز. لا أهتمّ إلى جودة التسابق عندما أفوز. هذا ما يحصل".

وتابع قائلاً "جميع آراء السائقين ستكون مبنيّة على ما يرونه مناسبًا لهم. لا يكترث أحدٌ منا بجعل عرض السباقات أفضل، إذ نُريد ما هو الأفضل لنا".

وتأتي تعليقات ماغنوسن على خلفية زيادة منطقة تفعيل الجانح الخلفي المتحرك في البحرين "دي آر أس" من أجل المساعدة في التجاوزات، وذلك بعد العدد القليل منها خلال الجولة الافتتاحية من البطولة على حلبة ألبرت بارك الأسترالية.

وأشار ماغنوسن إلى أنه لا ينبغي القيام بالتغييرات بشكل سريع إذ قال "أعتقد بأنّ الأمور كانت جيدة بما فيه الكفاية قبل زيادة المنطقة في البحرين".

وأكمل "أعتقد بأنّ الجميع يبالغون في ردّة الفعل عندما تواجه سباقًا سيئًا إذ يقومون بتغييرٍ كبير. وبعدها تتجه المسألة نحو الجهة المعاكسة حيث تصبح السباقات مضجرة بسبب سهولة التجاوزات".

وتابع قائلاً "حينها لن تحصل على التسابق كونه سيكون من السهل القيام بالتجاوزات وتغيير المراكز بسهولة، وهذا ليس بالضرورة ما يُريد الجميع رؤيته".

في سياقٍ متصل، يعتقد سائق فريق فورس إنديا إستيبان أوكون بأنّ زيادة منطقة "دي آر أس" في البحرين بمقدار 100 متر ستساعد في عملية التجاوزات.

وقال "سيكون تغييرًا جيدًا إذ لن يكون كبيرًا ولكنه مشابه لما قمنا به العام الماضي خلال سباق برشلونة".

واختتم "لم يُغيّر ما حدث من الأمور بشكل كبير، ولكنه من الجيد دائمًا الحصول على فرصٍ أكبر".

فورمولا 1 - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة البحرين الكبرى
الموقع حلبة البحرين الدولية
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن, إستيبان أوكون
قائمة الفرق فريق هاس اف1
الكاتب فالنتين خورونجي
نوع المقالة أخبار عاجلة