ماغنوسن يأمل أن تتّخذ رينو قرارها سريعاً وسط شكوك حول مستقبله

يأمل كيفن ماغنوسن أن تتّخذ رينو قرارها بخصوص تشكيلة سائقيها للموسم المقبل في أقرب وقتٍ ممكن وسط الشكوك التي تحوم حول مستقبل الدنماركي في الفورمولا واحد.

عاد الدنماركي إلى عالم السباقات هذا العام مع المصنّع الفرنسي الذي استحوذ على فريق لوتس نهاية الموسم الماضي.

لكنّ موسم ماغنوسن لم يسر على النحو المطلوب، حيث عانى في آخر الترتيب طوال الوقت مع سيارة رينو غير التنافسيّة، ليسجّل النقاط في مناسبة وحيدة من أصل 12 سباقاً.

ويعتقد ماغنوسن أنّ رينو قادرة على أن تكون فريقاً ناجحاً يرغب هو نفسه في التواجد في صفوفه.

"أودّ أن أكون جزءاً من الفريق بطبيعة الحال. أريد البقاء هنا" قال ماغنوسن لموقعنا «موتورسبورت.كوم»، وأضاف: "هذا فريقٌ أؤمن أنّه سيكون ناجحاً في المستقبل، أريد أن أكون جزءاً من هذا النجاح".

وتابع: "هناك محادثات بطبيعة الحال، لكن لا شيء مؤكّد".

وعندما سُئل عن توقّعه لموعد قرار رينو، أجاب الدنماركي: "لا أعلم. في أقرب وقتٍ ممكن، آمل ذلك".

وفي حين أنّ رينو تُعاني لتقديم وتيرة سريعة، تمكّنت ريد بُل في المقابل، التي تستخدم نفس محرّكات الصانع الفرنسي، من تقليص الفارق في الصدارة وخطف المركز الثاني ضمن الترتيب العام.

وأصرّ ماغنوسن على أنّ رؤية تقدّم ريد بُل يُعدّ عاملاً مشجّعاً بالنسبة لرينو.

وقال حيال ذلك: "ما تقوم به ريد بُل مشجّعٌ بطريقة ما. أحرزت رينو خطوة إلى الأمام ومحرّكها أفضل هذا العام. من الواضح أنّ الأمر لا يقتصر على المحرّك بل الهيكل أيضاً. إنّها تركيبة كاملة".

وتابع: "أعتقد أنّنا نقوم بعملٍ جيّدٍ بالمقارنة مع ما هو متاحٌ لدينا. انخفضت وتيرة تطوير السيارة بسبب المشاكل الماليّة التي واجهتها لوتس العام الماضي، لذلك بدأت العجلة تدور مجدّداً وبدأنا نتقدّم".

واختتم حديثه بالقول: "يُمكنك ملاحظة الفارق في المصنع. هناك آلات جديدة يتمّ جلبها إضافة إلى منشآت جديدة تمّ استحداثها. الوضع مشجّعٌ".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة