ماغنوسن لن يُشارك في التجارب الحُرّة مع مكلارن في 2015

ماغنوسن لن يُشارك في التجارب الحُرّة مع مكلارن في 2015


أكّد السائق الدنماركي الشاب كيفن ماغنوسن بأنّه لن يحصل على فرصة قيادة سيارة مكلارن في التجارب الحُرّة الخاصة بالجوائز الكُبرى بعد إستبداله بالسائق الإسباني فرناندو ألونسو.

وبدأ ماغنوسن مسيرته العام الماضي، إذ لفت إنتباه الجميع إليه منذ الجولة الأولى من خلال صعوده الى منصّة التّتويج في سباقه الأوّل خلف سيارة فورمولا واحد، إلّا إنّ زميله البريطاني جنسن باتون كان السائق الذي ساعد مكلارن على التقدّم الى المركز الخامس في بطولة الصانعين من خلال تسجيله المُستمّر للنقاط.

وأوضح رئيس مكلارن رون دينيس بأنّ مسيرة ماغنوسن بالفورمولا واحد ستتوقف في 2015، بيد إنّ الدنماركي يسعى الى مُعاودة نشاطه والمُشاركة في سباقات رسميّة بدءً من العام 2016.

وسيبقى ماغنوسن - وهو إبن سائق الفورمولا واحد السابق يان الذي بدأ مسيرته أيضاً مع مكلارن في العام 1995 قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في 1996 ويعود بالعام التالي للسباقات مع فريق ستيوارت – ضمن صفوف مكلارن ولكن كسائق تجارب وإحتياط.

وعندما سُئِل ماغنوسن من قبل أحد مُتابعين على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عمّا إذا سيُشارك في التجارب الحُرّة مع مكلارن، أجاب قائلاً "لن أحصل على فرصة المُشاركة بالتجارب الحُرّة هذا الموسم. سأراقب الوضع من جدار الحظائر".

ويقوم ماغنوسن ومنذ تخلي فريق مكلارن عن خدماته كسائق رسمي بإستخدام هاشتاغ "لا تتخلى أبدًا عن الحلم".

وعندما غرّد أحدهم قائلاً بأنّ مُشاركة ماغنوسن لموسم واحد ليس كافيًّا، ردّ عليه الدنماركي بالقول "أتفق معك".

https://twitter.com/KevinMagnussen/status/552195736520380419
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق مكلارن, كيفن ماغنوسن