فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
15 يوماً

ماغنوسن: شتاينر قام بعمل جيّد من أجل "إخراسي" في كندا

المشاركات
التعليقات
ماغنوسن: شتاينر قام بعمل جيّد من أجل "إخراسي" في كندا
من قبل:
, محرر
20-06-2019

اعترف كيفن ماغنوسن بأنّ مدير فريقه هاس في الفورمولا واحد غونتر شتاينر قام بعمل جيّد لضمان ألّا يصل سائقه إلى "مرحلة جنونية" عبر اللاسلكي خلال سباق جائزة كندا الكبرى.

بعدما صرّح ماغنوسن عبر اللاسلكي بأنّه يخوض "أسوأ تجربة" في مسيرته على متن سيارة تسابق خلال سباق كندا، تدخّل شتاينر وأخبر الدنماركي بأنّ "ذلك يكفي".

انطلق ماغنوسن في كندا من خط الحظائر - بعد الحادث الذي تعرّض له في التصفيات - إذ قرّر الفريق اعتماد مجازفة مع الإعدادات لم تؤتِ ثمارها وتركت الدنماركي ضمن وضعٍ صعبٍ مع السيارة.

وخلال لفّة عودته إلى خط الحظائر عقب السباق، توجّه ماغنوسن بالاعتذار إلى طاقم الفريق، واعترف بالمجهود الذي بذلوه من أجل إعادة بناء السيارة في الوقت المناسب بعد حادثة التجارب التأهيلية.

اقرأ أيضاً:

"لم يُسكتني غونتر مثل المعتاد، إذ عليكم سماعه عندما يقوم بذلك فعلا. أعتقد بأنّه يعرفني جيّدًا جدًا، حيث أنّني لا أتذمّر كثيرًا، لكن عندما أفعل، يكون بسبب أنني محبطٌ للغاية" قال ماغنوسن.

وأضاف: "يعلم غونتر ذلك جيّدًا، لذلك أعتقد بأنّه قام بعمل جيّد من أجل مجرّد إسكاتي وضمان ألا أصل إلى مرحلة جنونية. فقد كنتُ على وشك التهام عجلة القيادة، كنت غاضبًا جدًا وكان الوضع سيئًا للغاية في تلك اللحظة. كنّا عاجزين في ذلك السباق، لذا كان من الأفضل المُضي قُدمًا به والحديث عنه لاحقًا".

وتابع: "أدركت أنّ رسالتي عبر اللاسلكي كانت مُهينة للفريق أكثر ممّا كنت أعني، فقد افترضت أنّنا نعلم جميعًا بأنّ لدينا سيارة جيّدة، وأنّ الأمر الوحيد الذي يعيقنا هو عدم قدرتنا على تشغيل الإطارات بشكل مناسب".

في المقابل، اعترف ماغنوسن أنّه فكّر حتّى في إيقاف السيارة وعدم إكمال السباق.

حيث قال: "لم أشعر برغبة في الانسحاب مثلما شعرت في ذلك السباق. ليس فقط من أجلي، ولكن من أجل ذلك الفريق الذي يقوم بعمل رائع مع السيارة وأحرز خطوات كبيرة في جوانب أخرى. أرى كلّ ذلك التقدّم الذي حققه الفريق في الخلفية كوني جزء منه، إذ ليس بوسع الجميع رؤية ذلك".

واختتم: "عندما نجد أنفسنا في وضع كالذي واجهناه في كندا، فيكون الأمر أشبه بلكمة في الوجه، ليس لي فقط، ولكن للفريق بأكمله. أشعر بالأسف عليهم كونهم يقومون بعمل رائع للغاية، ولا نرى نتائج ذلك على الحلبة للأسف".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
رايكونن: فيتيل "لم يكن لديه خيار" في واقعة سباق كندا

المقال السابق

رايكونن: فيتيل "لم يكن لديه خيار" في واقعة سباق كندا

المقال التالي

فيتيل ينفي انهياره تحت ضغط هاميلتون في كندا

فيتيل ينفي انهياره تحت ضغط هاميلتون في كندا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق فريق هاس اف1
الكاتب أحمد مجدي