ماغنوسن: "شائعات انتقالي إلى سباقات الإندي كار غير صحيحة"

نفى كيفن ماغنوسن الشائعات الدائرة حول إمكانية انضمامه المستقبلية إلى صفوف فريق أندريتي أوتوسبورت ضمن منافسات إندي كار، إذ أصرّ على أنّه لا زال يركّز على الاحتفاظ بمقعده في فريق رينو للفورمولا واحد.

اتّخذ الدنماركي من موقع "تويتر" منصّة أكّد من خلالها أنّه ما زال في انتظار قرار رينو بخصوص مستقبله ضمن صفوفها، حيث أعلنت العلامة الفرنسية الأسبوع الماضي أنّ نيكو هلكنبرغ سيكون أحد سائقَيها لموسم 2017.

بالرُغم من تزايد التكهّنات حول احتمالية استبدال رينو لكلا سائقّيها الحاليّين (ماغنوسن وجوليون بالمر) الموسم المقبل، إلّا أنّ ماغنوسن قال أنّه يعتزم البقاء ضمن صفوف الفريق في المستقبل.

"أرى العديد من الشائعات الدائرة حول انتقالي إلى منافسات الإندي كار" غرّد ماغنوسن، مضيفًا: "أنا من أشد المعجبين بسباقات إندي كار لكن هذه حقيقةً ما هي إلا مجرّد شائعات. لا شيء حقيقي فيها".

وتابع: "أثقُ بأنّ مستقبلي في الفورمولا واحد ولا شكّ في أنّي اعتزم البقاء ضمن صفوف رينو لعدّة أعوامٍ إن استطعت".

يُذكر بأنّ ماغنوسن – الذي شارك خلف مقود مكلارين موسم 2014 وأبقت الحظيرة البريطانية على خدماته كسائق احتياطي/اختبار حتّى أكتوبر/تشرين الأوّل عام 2015 – جمعته محادثاتٌ بفريق برايان هيرتا للإندي كار الشتاء الماضي.

مع ذلك، فإنّ تلك المحادثات تعثّرت عندما حثّ برايان هيرتا ماغنوسن على السعي وراء أهدافه في الفورمولا واحد وعوضًا عن ذلك اختار أن يضع فريقه تحت مظلة أندريتي أوتوسبورت.

من ناحيته وقّع فريق أندريتي-هيرتا أوتوسبورت لسائق فورمولا واحد سابقٍ آخر، أليكسندر روسي، لموسم 2016 وقاموا بالتجديد له للموسم المقبل.

استمرت تغريدات ماغنوسن، حيث أضاف: "للأسف لا يوجد بعد ما يُمكنني الإعلان عنه حيال مستقبلي، لكنّي آمُل في أن أحصل على أخبارٍ في القريب العاجل. فقد بدأ صبري ينفذ كذلك".

على الجانب الآخر، وخلال الأسابيع الماضية، طفت على السطح بعض الشائعات التي تُرجّح انتقال سائق ويليامز الحالي فالتيري بوتاس إلى صفوف رينو بجوار هلكنبرغ.

في هذا الأثناء، يُفاضل فريق أندريتي أوتوسبورت – الذي أبقى على خدمات سائقيه رايان هنتر-راي، ماركو أندريتي وأليكس روسي لموسم 2017 – بين العديد من سائقي الإندي كار المخضرمين للقيادة خلف مقود سيارته رقم 26 في الموسم المقبل.

أحدهم هو كارلوس مونوز، الذي أحرز المركز الثاني مرتين في سباق إندي 500 على حلبة إنديانابوليس، بينما من المتوقّع أن يكون السائقان الآخران هما تاكوما ساتو وميخائيل أليشين. 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , إندي كار
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق فريق رينو اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة