ماغنوسن: سيارات 2017 ستساعدني في أكبر نقاط ضعفي

المشاركات
التعليقات
ماغنوسن: سيارات 2017 ستساعدني في أكبر نقاط ضعفي
فالنتين خورونجي
كتب: فالنتين خورونجي
28-01-2017

يرى كيفن ماغنوسن القادم الجديد إلى صفوف فريق هاس أنّ الجيل الجديد من سيارات الفورمولا واحد لموسم 2017 ستناسب أسلوب قيادته بشكل أكبر من الجيل الماضي.

كيفين ماغنوسين، هاس
جوليون بالمر، رينو وكيفن ماغنوسن، رينو
كيفن ماغنوسن، رينو وجوليون بالمر، رينو
كيفن ماغنوسن، رينو
كيفن ماغنوسن، رينو
رومان غروجان، هاس
كيفن ماغنوسن، رينو

كان ماغنوسن الذي بدأ مسيرته في الفورمولا واحد موسم 2014 مع بداية حقبة المحركات الهجينة، أحد أكثر الأصوات المطالبة بتغيير القوانين، إذ يتوقع أن تكون السيارات الجديدة أكثر سرعة وصعوبة في القيادة من سابقاتها.

وضمن معرض حديثه مع وسائل الإعلام ضمن مقرّ فريقه الجديد في كانابوليس، الولايات المتحدة الأمريكية، اعترف ماغنوسن أنّه كان "يضغط أكثر من الحدود القصوى أثناء القيادة" – وأنّ ذلك الوضع لن يتكرّر مع سيارات 2017 الجديدة.

حيث قال: "إنني من النوع من السائقين الذي يتعرّض إلى المشاكل أغلب الأحيان بسبب الضغط أكثر من الحدود القصوى أثناء القيادة. إذ أميلُ بشكل طبيعيّ إلى ذلك".

وأكمل: "ستناسب السيارات الجديدة على الأغلب أسلوب قيادتي أكثر من تلك التي كانت تمتلك ارتكازية أقل. لذا، نعم، إنني أتطلع قدماً إلى ذلك".

وأضاف: "ستكون تجربتها أمراً ممتعاً. في حال كانت توقعاتنا صحيحة فإنّها ستكون السيارات الأسرع في تاريخ الفورمولا واحد... على الإطلاق، لذا سيكون ذلك أمراً مشوّقاً".

كما أوضح ماغنوسن أنّ برنامجه للتدريب الرياضيّ قد تعدّل ليتناسب مع التحديات البدنية لسيارات 2017 الجديدة.

حيث قال: "لقد تحسنتُ بكلّ تأكيد خلال الفترة الشتوية. تمحور العمل خلال الفترة الشتوية على التمرين أغلب الوقت، لم أسافر إلى أيّ مكان، ولم آخذ عطلة أو أيّ شيء آخر. لقد بقيتُ في المنزل أتدرب على لياقتي البدنية مع المدرّب الشخصيّ في الدنمارك".

وتابع: "ذلك لأنّنا لا نعلم تماماً مدى سرعة السيارات، أو اللياقة البدنية المطلوبة لقيادتها، لذا يجب أن نستعدّ بأفضل ما يمكننا".

القيادة إلى جانب سائق خبير

بالمقابل، عبّر ماغنوسن عن سروره للقيادة إلى جانب زميل خبير مثل رومان غروجان، خاصة وأنه قاد إلى جانب جنسن باتون المخضرم لدى فريق مكلارين في موسمه الأول 2014 وإلى جانب جوليون بالمر الموسم الماضي.

حيث قال: "أفضّل القيادة إلى جانب سائق خبير. ذلك أمر جيد للفريق ولي كذلك كسائق – أن أحظى بشخص يمكنني اكتساب الخبرة منه".

واختتم: "لقد اكتسبت الخبرة من جوليون كذلك الموسم الماضي، لكنني واثق من أنني سأتعلم أكثر من رومان، لأنه سريع جداً بالفعل. جوليون سريع كذلك، لكنّ رومان يمتلك عامل الخبرة".

فورمولا 1 - المقال التالي
فورس إنديا: دور أوكون لدى مرسيدس لن يمثل أية مشكلة

المقال السابق

فورس إنديا: دور أوكون لدى مرسيدس لن يمثل أية مشكلة

المقال التالي

فيراري تجتاز اختبارات التصادم بالرغم من اعتمادها لتصميم أنفٍ عدواني

فيراري تجتاز اختبارات التصادم بالرغم من اعتمادها لتصميم أنفٍ عدواني
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن
الكاتب فالنتين خورونجي
نوع المقالة أخبار عاجلة