ماسا يُؤكّد مُواصلة فريقه لمعركته مع فيراري بعد سباق النمسا

ماسا يُؤكّد مُواصلة فريقه لمعركته مع فيراري بعد سباق النمسا


صرّح البرازيلي فيليبي ماسا أنّ فريقه ويليامز سيُواصل معركته مع فيراري خلال النصف الثاني من الموسم بعد أن نجح في تحقيق المركز الثالث خلال سباق جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد محرزًا بذلك المنصة الأولى له هذا الموسم.

وإستفاد ماسا من التوقف الطويل للألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري ليتمكن من إقتناص المركز الثالث والحفاظ عليه حتى النهاية على الرغم من الضغط الكبير الذي سلطه عليه فيتيل في اللفات الأخيرة من عمر السباق.

وبإنهاء بوتاس السباق في المركز الخامس وإنسحاب رايكونن منذ اللفة الأولى نجح فريق ويليامز من حصد 25 نقطة مقابل 12 نقطة فقط لفيراري ليتقلص الفارق بين الفريقين ويستقر عند 63 نقطة.

وهذا هو السباق الثاني على التوالي الذي يتواجد فيه فريق ويليامز على منصّة التّتويج.

"لقد كانت نتيجة اليوم رائعة" قال ماسا، مضيفًا "نجحنا في إقتناص الفرصة وإستغلال خطأ فيراري عند وقفة الصيانة. بعد ذلك كانت المسألة برمتها تتمحور حول الحفاظ على المركز الثالث حتى النهاية حيث كانت وتيرتنا جيدة، ربما أبطأ من فيتيل بقليل لكنها كانت كافية".




وأكمل "نجحت في إبقائه خلفي وكان ذلك الأمر الأهم وأنا سعيد للغاية بنتيجة اليوم. إبني أخبرني بأنني سأنهي السباق في المركز الثالث وقد كان على حق".

ثم تابع "كانت نتيجة طيبة للفريق كذلك، حيث نجحنا في الفوز بنقاط إضافية مقارنةً بفيراري نظرًا لما حدث مع رايكونن".

وإختتم "لن نستسلم وسنواصل القتال حتى النهاية، لديهم السيارة الأسرع مقارنةً بنا لكننا نعمل جاهدين من أجل العودة نحو المقدمة من جديد".
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة ريد بُل رينغ, سباق النمسا, فريق ويليامز, فيليبي ماسا