ماسا يخشى تغيّب سباق البرازيل عن روزنامة الفورمولا واحد

يخشى فيليبي ماسا تغيّب جائزة البرازيل الكبرى عن روزنامة الفورمولا واحد – على الرغم من أنّ عقدها مع إدارة الفورمولا واحد "فوم" ما زال قائماً.

صرّح عرّاب الفورمولا واحد بيرني إكليستون عدة مرات خلال الأسابيع القليلة الماضية أنّ الوضع الاقتصادي الصعب في البرازيل بدأ يلقي بظلالٍ من الشكّ على مستقبل سباق إنترلاغوس في البطولة.

وعلى الرغم من ثقة ماسا باستمرار المحادثات خلف الكواليس، لكنه يعلم تماماً أن لا شيء مضمون حول مستقبل البرازيل في الفورمولا واحد.

حيث قال: "لو ألقينا نظرة على حال البلد وما يجري حالياً، لوجدنا أنّ البرازيل في وضع اقتصاديّ صعب وهذا ليس بالأمر السهل".

وأكمل: "إنني على دراية بالوضع في البلاد، لذا أعلم أننا لسنا على درجة عالية من التنظيم وبالتالي قد نخسر استضافة السباق. وحتى لو كنا مرتبطين بعقد، فالاحتمالية موجودة".

وتابع: "لكنني آمل ألا يحصل ذلك. إنني مواطن برازيليّ وفي حال استمريتُ في البطولة للموسم المقبل، آمل أن أخوض سباق موطني. نأمل ذلك، لكنني أعتقد أن بيرني إكليستون هو الشخص المناسب للتحقق من ذلك، وليس أنا".

يشار إلى أنّ مروّجي جائزة البرازيل الكبرى قد عقدوا مؤتمراً صحفياً الأسبوع الماضي لإطلاع الصحفيين على أحدث الأخبار حيال الحلبة والإصلاحات الجارية، كما عبّروا عن ثقتهم بأنّ مستقبل الجائزة بأمان.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
قائمة السائقين فيليبي ماسا
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة