ماسا يترك المجال مفتوحًا لبقائه في الفورمولا واحد بعد موسم 2017

صرّح البرازيليّ فيليبي ماسا بأنّه قد يبقى في الفورمولا واحد لما بعد نهاية موسم 2017، وذلك في حال وجد "الفرص" المناسبة في الفئة الملكة.

تحتوي النسخة الحالية من مجلة "جي بي غازيت" الخاصّة بموقعنا "موتورسبورت.كوم" على تحليلٍ مُفصّل لعودة ماسا المُفاجئة إلى الفورمولا واحد، إلى جانب نظرة خلف كواليس اعتزال البرازيليّ قصير الأجل من سباقات الفئة الأولى.

وبعد استقطابه للعودة إلى الرياضة عقب خسارة ويليامز سائقها فالتيري بوتاس لصالح مرسيدس – وذلك على إثر اعتزال نيكو روزبرغ نهاية موسم 2016 – كشف ماسا كيف أنّها الظروف هي التي قادته إلى قراره بالاعتزال، وليست رغبة مُلحّة للتوقّف عن المُشاركة في منافسات الفورمولا واحد.

فيما أشار كذلك إلى أنّه منفتحٌ على الاستمرار لما بعد نهاية الموسم الجاري، في حال حظي بالفرص المناسبة.

"لقد قرّرت العودة إلى الفورمولا واحد، إذ لا أملك أيّة فكرة عمّا سيحدث في حال آثرت البقاء لما بعد نهاية هذا الموسم" قال ماسا، مُضيفًا: "أملك ذات العقلية من العام الماضي. في حال كان بوسعي البقاء، وشعرت بأنّني لائقٌ بالشكل الكافي، أنّني تنافسيّ، بوسعي القيام بعملٍ جيّد وأحظى ببعض الفرص الجيّدة للبقاء في الفورمولا واحد، ربما أبقى".

وللاطّلاع على كامل الخبر الذي يضمّ حوارًا مع ماسا وكلير ويليامز، تفقّدوا العدد الخاص بجائزة أستراليا الكُبرى لمجلة "جي بي غازيت".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي ماسا
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة