ماسا وبوتاس لا يزالان بانتظار قرار فريقهما حول موسم 2017

أكّد فيليبي ماسا وزميله فالتيري بوتاس بأنهما لا يزال بانتظار قرار فريقهما ويليامز المتعلّق بمستقبلهما للموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد.

لم يتمّ تجديد عقد أيٍّ من السائقَين لموسم 2017، إذ دخلت الحظيرة البريطانيّة في مُحادثات مع سيرجيو بيريز الذي يملك رعاية ماليّة كبيرة من المكسيك.

"لا أعلم" قال ماسا عندما سُئِل عن مستقبله، ثم تابع "بالتأكيد تتقدّم الأمور نحو الأمام، وربما قد نحصل على بعض الأخبار الجيدة، إذ آمل أن يحصل ذلك في وقتٍ قريب وليس بعيد".

وأضاف "لن أقول أيّ شيء الآن. جُلّ ما يُمكنني قوله هو أنّ الأمور تتحرّك، إذ آمل أن نحصل على الأخبار في وقتٍ قريب".

وعندما سُئِل عن الفرق المُحتملة التي يستطيع الالتحاق بها إذا ما قرّرت ويليامز الاستغناء عن خدماته، أجاب البرازيلي "أنت تبحث دائمًا عن فرصٍ مختلفة. أنت هُنا للتسابق وإذا أتيحت لك الفرصة للتسابق في أعلى مستوى فإنك ستنظر في المسألة".

وأكمل "بالتأكيد لا أخطّط للتواجد مع فرق ضعيفة أيًّا كانت البطولة التي أشارك فيها. لا أخطّط للتواجد في القسم الخلفي من شبكة الانطلاق".

وفي غضون ذلك، أوضح ماسا بأنه ليس من السهل التنافس مع سائقين بمقدورهم جلب رعاية كبيرة إلى الفرق التي ينضمون إليها كبيريز على سبيل المثال.

وقال "سأستمر بالقيام بما كنت أقوم به طوال مسيرتي. لن يتغيّر شيء. أعتقد بأنني أثبت ما يُمكنني القيام به وهذا هو أهمّ شيء. لا أملك المال لجلبه للفريق ولن يكون باستطاعتي فعل ذلك كذلك للعام المقبل".

من جانبه كان بوتاس أكثر تفاؤلاً حيال مُستقبله بقوله "لم تنتهِ المسألة مع الفريق حتى الآن، ولكني واثق من أننا سنجد حلاً جيدًا. المحادثات جاريّة إذ نآمل خلال شهر سبتمبر أن ننتهي منها بطريقة أو بأخرى".

وأضاف "ولكني أشعر بأنني في وضعٍ جيد في الوقت الراهن. ولكنه يتوجّب علينا أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث إذا ما كنت سأبقى أم لا".

وتابع قائلاً "بالتأكيد لا أملك رعاية ماليّة كبيرة. أنا مُمتنٌ جدًا لجميع الرعاة الذين يدعمونني ولكن الحزمة التي أملكها ليست بمستوى الحزم التي يملكها بعض السائقين الآخرين".

واختتم "هذا هو الوضع الذي أنا فيه الآن، إذ آمل بأنّ الفريق الذي سأكون في صفوفه للموسم المُقبل يقدّر مهاراتي القياديّة أكثر من أموالهم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي ماسا , فالتيري بوتاس
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة