ماسا: معركة ثلاثيّة خلف مرسيدس وفيراري

قال البرازيلي فيليبي ماسا أنّ فريقه ويليامز يخوض منافسة مباشرة مع فريقي ريد بُل وتورو روسو على المركز الثالث خلف فريقي مرسيدس وفيراري متوقّعاً تأدية أفضل لفريقه على حلبة البحرين نهاية الأسبوع الجاري.

احتلّ ماسا المركز الخامس في سباق جائزة أستراليا الكبرى خلف الأسترالي دانيال ريكاردو سائق ريد بُل.

ويعتقد البرازيلي أنّ ويليامز وجدت نفسها في المكان المتوقّع بالمقارنة مع منافساتها، معترفاً في الوقت ذاته بتفوّق وتيرة ريد بُل في السباق.

وقال ماسا: "كانت انطلاقة جيّدة بالنسبة إلينا، نحن تقريباً في المكان الذي توقّعنا أن نتواجد فيه".

وأضاف: "أظهرت ريد بُل أداء قوياً خلال السباق وكذلك الحال بالنسبة لسيارتي تورو روسو، خضنا معركة قويّة ضدّهم حتّى خلال التجارب التأهيليّة".

وتابع: "آمل أن نكون في الأمام هنا على حلبة البحرين وأن نكون أكثر تنافسيّة، لكنّنا نعلم أنّنا سنواجه منافسة حادّة من فريقي ريد بُل وربّما من فرقٍ أخرى أيضاً".

كما يأمل ماسا أن تساعد خصائص حلبة صخير فريقه ويليامز على التقدّم أكثر نحو الأمام والاقتراب من فريقي الصدارة.

وقال في هذا الصدد: "شاهدنا قوّة فريقي مرسيدس وفيراري كما كان متوقّعاً. لكن نأمل أن تكون هذه الحلبة ملائمة أكثر لسيارتنا".

وأكمل: "أحبّ التسابق على هذا المسار، هناك بعض المنعطفات الرائعة والأخرى الصعبة التي تتطلّب توازناً شبه مثاليٍ على السيارة من ناحيتي الكبح والتماسك".

واختتم حديثه بالقول: "عادة ما تحبّ مساراً حظيت عليه بسباقات رائعة، وأتطلّع قدماً لتحقيق نجاحات إضافيّة على حلبة البحرين".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البحرين الكبرى
حلبة حلبة البحرين الدولية
قائمة السائقين فيليبي ماسا
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة